أهالي يحاكمون متـ.ـهماً بالنـ.ـصب على عمود الكهرباء في طرطوس ,والداخلية السورية" توضح ملابـ.ـسات الـ.ـحادثة.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 18 فبراير 2021

أهالي يحاكمون متـ.ـهماً بالنـ.ـصب على عمود الكهرباء في طرطوس ,والداخلية السورية" توضح ملابـ.ـسات الـ.ـحادثة.؟

أهالي-يحاكمون-متـ.ـهماً-بالنـ.ـصب-على-عمود-الكهرباء-في-طرطوس-,والداخلية-السورية'-توضح-ملابـ.ـسات-الـ.ـحادثة.؟

بينت وزارة الداخلية السورية تفاصيل الحـ.ـادثة التي وقعت قبل ايام  بمدينة “طرطوس” بعد تقـ.ـييد وضـ.ـرب تعرض لها رجل ، على يد من اهالي اتهموه بالـ.ـنصب والاحـ.ـتيال عليهم.

وقالت الداخلية بمنشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك انه وبعد احـ.ـتياله عليهم وجمع الأموال منهم بحجة استثمارها وانكشاف أمره أقدموا على ضـ.ـربه حيث قام قسم شرطة المدينة الجنوبي في طرطوس باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..

واشارت الداخلية انه وبعد ورود معلومات إلى قسم شرطة المدينة الجنوبي في طرطوس حول قيام عدد من المواطنين بإمساك شخص قام بالـ.ـنصب والاحتـ.ـيال عليهم بمبالغ مالية بقيمة /185/ مليون ليرة سورية بحجة استثمارها لهم في مجال العقارات.

توجهت دورية من القسم المذكور فوراً إلى المكان وشاهدت تجمهر لعدد كبير من المواطنين حول الشخص المذكور وآثار الدمـ.ـاء على وجـ.ـهه، حيث تبين أنه يدعى ( محمد أنيس. س ) وهو مطلوب بموجب إذاعة بحث بجـ.ـرم سـ.ـرقة جوال.

مضيفة انه وبعد إحضاره إلى القسم راجع عدد من المواطنين  وقدموا بحقه معروض شكوى جماعية بجرم جمع أموال والـ.ـنصب والاحتـ.ـيال عليهم، وبنفس اليوم نشر أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الشخص المذكور يتعرض للضـ.ـرب والربط على عامـ.ـود كهربائي من قبل امرأة وهو ممسوك من قبل عدة أشخاص.

تم إحضار الأشخاص الذين قامـ.ـوا بضـ.ـربه إلى القسم، وبالتحقيق مع المقبوض عليه (محمد أنيس. س) اعترف بما نسب إليه، كما اعترف الباقون بضـ.ـربه لقيامه بالنـ.ـصب والاحـ.ـتيال عليهم. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليه (محمد أنيس. س) وتقديمه إلى القضاء المختص .

الحـ.ـادثة جرت يوم الثلاثاء بجانب السورية للتجارة بالحي، وفق مختار الحي عيسى عبود، حيث تم تقييد المتهم على عمود الكهرباء وضـ.ـربه ضـ.ـربا مـ.ـبرحا من قبل شاب وسيدة قيل أنهم أحد ضـ.ـحايا عملـ.ـيات النـ.ـصب والاحتـ.ـيال التي قام بها.

وقال مختار الحي، أن المدعو “محمد أنيس” متهم بارتكـ.ـابه عمليات نصـ.ـب واحتـ.ـيال على بعض السكان وبيع عقارات وهمية لعدة مرات وقبض سلفة البيع والفرار بها، مؤكداً أن غالبية سكان الحي استنكروا هذا الفعل الذي صدر عن بضعة أشخاص لا يمثلون الحي بكامله، ووصف ماحدث بأنه تشفي بكرامة الإنسان وهذا ليس من شيم الأهالي رغم كل شيء.

وأضاف المختار عبودأن قسم شرطة المنطقة الجنوبية فتح ضبطا للتحـ.ـقيق بملابسـ.ـات الـ.ـحادثة الغريبة عن الحي، على حد وصفه، مشيراً أنها ردة فعل غير مقبولة لدى غالبية الأهالي، ولا يمكن للفرد أن يأخذ دور المؤسسات الرسمية المعنية بهذه الأمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق