مـ.ـحرك طـ.ـائرة أمريـ.ـكية"يحـ.ـترق ويتـ.ـساقط" فوق أحياء سكنية. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 20 فبراير 2021

مـ.ـحرك طـ.ـائرة أمريـ.ـكية"يحـ.ـترق ويتـ.ـساقط" فوق أحياء سكنية.

مـ.ـحرك-طـ.ـائرة-أمريـ.ـكية'يحـ.ـترق-ويتـ.ـساقط'-فوق-أحياء-سكنية.

قالت وسائل إعلام أمريكية بأن طـ.ـائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" حـ.ـطت بسلام في دنفر عاصمة ولاية كولورادو بعد أن واجهت مشاكل في محركها واحـ.ـتراقه يوم السبت.

وقال موقع USA Today إن أجزاء من طائرة "بوينغ 777" سقـ.ـطت في العديد من أحياء مدينة برومفيلد بكولورادو إثر تعرضها لمشاكل فنية، ليقرر قائد الطائرة إثرها الرجوع إلى دنفر حيث حطت الطائرة بسلام.

والتقط راكب مقطع فيديو يظهر مـ.ـحرك طائرة يحترق وتتناثر أجزاؤه في السماء أثناء تحليقها، لكنه وكل من كانوا على متنها نجوا وهبطوا بسلام.

الطائرة التي كانت متجهة من دنفر بولاية كولورادو إلى هونولولو عادت إلى مطار دنفر الدولي بعد 20 دقيقة من إقلاعها، في أعقاب تعرض محركها لعطل أدى إلى احتراقه.


وقالت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية، إن أجزاء من المحرك المحترق سقطت فوق ملاعب ومنازل وساحات في ضواحي دنفر.

وحسب تقارير صحفية أميركية، فإن الطائرة التابعة لشركة "أميركان إيرلاينز" عادت بسلام إلى حيث أقلعت، من دون أن يتعرض أي من الركاب لإصابة.

وقالت "يونايتد إيرلاينز" إن 241 شخصا على متن الطائرة، من بينهم 10 من أفراد الطاقم، هبطوا بسلام في مطار دنفر.

وتابعت الشركة: "تعرضت رحلة يونايتد 328 لعطل في المحرك وعادت بأمان إلى دنفر. نحن على اتصال مع إدارة الطيران الفيدرالية وسلطات إنفاذ القانون المحلية"، معلنة فتح تحقيق في الحادث.

وأعلنت شرطة برومفيلد سقوط أجزاء من الطائر في أحياء عديدة على الساعة الواحدة بعد الظهر بالتوقيت المحلي، ووجهت تعليمات للسكان المحليين بعـ.ـدم الاقـ.ـتراب من أجـ.ـزاء الطائرة المتنـ.ـاثرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق