شـ.ـاب من السويداء يجد مـ.ـبلغ 3 ملايـ.ـين ليـ.ـرة ويعيده لصاحبته "كان لـ.ـقاء أجـ.ـر عـ.ـملية مستعـ.ـجلة". - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 24 فبراير 2021

شـ.ـاب من السويداء يجد مـ.ـبلغ 3 ملايـ.ـين ليـ.ـرة ويعيده لصاحبته "كان لـ.ـقاء أجـ.ـر عـ.ـملية مستعـ.ـجلة".

شاب-من-السويداء-يجد-مبلغ-3-ملايين-ليرة-ويعيده-لصاحبتها-'كانت-لقاء-أجر-عملية-مستعجلة'.

عـ.ـثر شاب من السويداء على حقيـ.ـبة نسـ.ـائية وبداخـ.ـلها مبـ.ـلغ من المـ.ـال بعد ان نسيته صاحبتها داخل سيارة الاجرة التي يعمل عليها .

وقال مصدر مطلع ان الشاب وليد غانم المنحدر من قرية المشنف بريف السويداء الشرقي والذي يعمل سائق تكسي في مدينة السويداء عثر على مبـ.ـلغ ثلاثة مـ.ـلايين ليرة سورية في سيارته كانت قد نسيتها إحدى إحدى السيدات التي كانت متجهة الى الكراج ومنها لدمشق لإجراء عمل جراحي لوالدتها.

من جانبها صاحبة المبلغ السيدة نوال جبور تحدثت عن هذه الواقعة قائلة :"صعدت في تكسي وبحوزتي مبلغ 3 ملايـ.ـين جمعتها بعد ألف معـ.ـاناة ونصفه ديون لقاء أجر عمـ.ـلية (تثبيت فقرات وديسك) لوالدتي التي كانت في مشفى بدمشق حيث أخذت تكسي من الساحة لكراج البولمن"..

واضافت السيدة : "ومن شدة عجلتي نسيت حقيبتي في سيارة الاجرة وصعدت في باصات دمشق لانـ.ـصدم على الطريق بفقداني للحقيقة ما تسبب لي في حـ.ـالة من الانفـ.ـعال الـ.ـشديد".

شاب-من-السويداء-يجد-مبلغ-3-ملايين-ليرة-ويعيده-لصاحبتها-'كانت-لقاء-أجر-عملية-مستعجلة'.

مضيفة , ليعيدني بعدها السائق للكراج في السويداء وبعد أن "نشـ.ـفت دمـ.ـو" وعقب وصولي أقبل باتجاهي الشاب حاملاً بيده حقـ.ـيبة الأمل وكان يبحث عني منذ ثلاث ساعات نعم ثلاث ساعات يبحث عني"حسب تعبيرها.

وختمت السيدة بالقول: "وليد" لم يقبل أي مـ.ـبلغ لقاء إعادته للأمانة ولم يقبل ذكر أسمه إلى بعد ألف رجاء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق