العثـ.ـور على جـ.ـثة طفـ.ـلة في بـ.ـناء مهـ.ـجور بحلب - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 28 فبراير 2021

العثـ.ـور على جـ.ـثة طفـ.ـلة في بـ.ـناء مهـ.ـجور بحلب

العثـ.ـور-على-جـ.ـثة-طفـ.ـلة-في-بـ.ـناء-مهـ.ـجور-بحلب

عثـ.ـر يوم السبت على طـ.ـفلة متـ.ـوفية بظـ.ـروف غامـ.ـضة، في العقد الأول من العمر، داخل أحد الأبنية المهدمة في حي الفردوس بمدينة حلب.

وبينت وزارة الداخلية السورية ان أحد عمال النظافة بمدينة حلب عـ.ـثر على جـ.ـثة طـ.ـفلة في العقد الأول من العمر ضمن بناء مهجور في حي الفردوس شارع المستودعات وقام بإعلام قسم شرطة الصالحين بحلب.

حيث توجهت دورية من القسم المذكور ودورية من قسم الأدلة بفرع الأمن الجنائي بحلب إلى المكان وتبين وجود جـ.ـثة مجـ.ـهولة الهـ.ـوية تم نقلها إلى الطبابة الـ.ـشرعية.

واشارت الوزارة انه وبعد الكشف على الجـ.ـثة من قبل هيئة الكشف تبين عدم معرفة سبب الوفـ.ـاة بسبب تفسـ.ـخ الجـ.ـثة وتآكل أحشـ.ـائها بفعل الحيوانات القارضة وقُدّرت مدة الوفـ.ـاة بين الخمسة أيام والأسبوعين وأنها لم تتعرض لأي اعـ.ـتداء وهي سليمة من الناحية التناسلية ، وتم أخذ عيّنة لإجراء اختبار DNA .

الى ذلك صرح رئيس الطبابة الشرعية في حلب الدكتور هاشم شلاش لتلفزيون الخبر أن الطفلة عثر عليها في حي “الدراعزة” بالفردوس، داخل بناء مهدم.وأوضح الدكتور شلاش أنه “لم يعرف بعد سبب اـ.ـلوفاة بسبب تـ.ـفسخ الجثـ.ـة وأكـ.ـل أعضـ.ـاء منها من قبل حيـ.ـوانات شاردة، خصوصاً عند منطقة الـ.ـبطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق