ضـ.ـبط مستودع لحـ.ـوم فاسـ.ـدة يخدم أكثر من ١١ مطعماً من أفخم مطاعم دمشق.!! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 28 فبراير 2021

ضـ.ـبط مستودع لحـ.ـوم فاسـ.ـدة يخدم أكثر من ١١ مطعماً من أفخم مطاعم دمشق.!!

ضـ.ـبط-مستودع-لحـ.ـوم-فاسـ.ـدة-يخدم-أكثر-من-١١-مطعماً-من-أفخم-مطاعم-دمشق.!!

كشف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي خلال ترؤسه اجتماعا نوعيا لرؤساء مجالس المدن والبلديات , أنه تم منذ فترة ضبط 5 طن لحـ.ـوم فاسـ.ـدة، غير صالحة للاسـ.ـتهلاك البـ.ـشري، في مستودع بدمشق، كان يخدم أكثر من 11مطعماً من افخم مطاعم دمشق.

وجاء كلام الوزير البرازي خلال ترؤسه اجتماعا نوعيا لرؤساء مجالس المدن والبلديات ومدراء النواحي والمناطق لتنفيذ الخطط والبرامج التي تضمن تحسين الواقع التمويني والمعيشي للمحافظة وتطوير عمل المخابز والمطاحن وصالات السورية للتجارة.

وأشار الوزير إلى وجود 1400 صالة متوزعة في كافة الجغرافيا السورية، ويجب على جميع الوحدات الإدارية التعاون مع المؤسسة السورية للتجارة لتوزيع المواد المقننة بشكل صحيح وعادل

وأكد البرازي استعداد الوزارة لتأمين وتوفيرالسلع الغذائية الأساسية في كل صالة تقوم البلديات بتوفيرها للسورية للتجارة مع موظف يندب من احدى الجهات الرسمية بالإضافة للصالات القائمة.

كما طمأن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، الشارع السوري بتأكيده على توفر مخزون لدى الوزارة من الطحين المخصص للخبز يكفي لمدة عام كامل.

وتوعد البرازي كل فرن لا يعمل بشكل نظامي ويخدم المواطنين ويقدم خبزا جيدا بسحب رخصته وإغلاقه.

وقال الوزير البرازي في السياق: "من يسرق مخصصات المواطنين من الدقيق التمويني كمن يسرق المال العام أو القطع الأجنبي من البنك المركزي وخزينة الدولة، وهذا لن نسكت عنه وسيتم اتخاذ أقسى  العقوبات بحقه".

وأكد البرازي أن جميع المواد التموينية المدعومة ولاسيما السكر والرز متوفرة في صالات السورية للتجارة وهي تكفي الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق