تخفيض مخصصات مازوت التدفئة يثير تساؤلات المواطنين..ووزارة النفط توضح .؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 16 فبراير 2021

تخفيض مخصصات مازوت التدفئة يثير تساؤلات المواطنين..ووزارة النفط توضح .؟

تخفيض-مخصصات-مازوت-التدفئة-يثير-تساؤلات-المواطنين..ووزارة-النفط-توضح-.؟

أثار تخفيض مخصصات مازوت التدفئة عبر نافذة تطبيق "وين"تساؤلات العديد من المواطنين حول مستقبل المادة،وهل خسر المواطن مخصصاته وانخفضت من 200 ليتر إلى 100 ليتر. سيما وأن بعض المواطنين تأخر في استلام مخصصاته .

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مطلع في وزارة النفط أن تخفيض الكمية ما هو إلا خطوة في سبيل زيادة عمليات التعبئة، وإيصال المادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين خلال هذه الفترة على أن يعاد التوزيع فيما بعد ليحصل المواطن على مخصصاته كاملة، بمعنى أن تخفيض الكمية سيقابله زيادة في عدد مرات التعبئة.

 وإيصال المادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين خلال هذه الفترة على أن يعاد التوزيع فيما بعد ليحصل المواطن على مخصصاته كاملة بمعنى أن تخفيض الكمية سيقابله زيادة في عدد مرات التعبئة , وأكد المصدر على أن حقوق المواطن في مخصصاته من المادة محفوظة .

يشار الى ان العائلة السورية تحتاج وسطياً ما بين 5 / 10 ليترات في اليوم على الأقل من أجل التدفئة فضلا عن أن المازوت مستخدم في المنازل لغرض تسخين مياه الاستحمام.

وقد تستعيض الكثير من العائلات عن مادة المازوت بالحطب، إلا أن الحطب سعره مرتفع أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق