في واقعة غـ.ـريبة وطـ.ـريفة , مواطن أردني ذهب لاستلام راتبه فوجد نفسه مـ.ـتوفياً منذ عام.!! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 2 مارس 2021

في واقعة غـ.ـريبة وطـ.ـريفة , مواطن أردني ذهب لاستلام راتبه فوجد نفسه مـ.ـتوفياً منذ عام.!!

_ذهب-لاستلام-راتبه-فوجد-نفسه-مـ.ـتوفياً

في واقـ.ـعة غـ.ـريبة وطـ.ـر يفة تداولتها مواقع اردنية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن، حيث تفاجأ مواطن عند ذهابه لاستلام راتبه، فوجد نفسه مـ.ـتوفي منذ عام تقريباً في وثائق البنك الإسـ.ـلامي.

ونشر صحافي أردني تفاصيل الحادثة قائلاً : “توجه المواطن صباح اليوم وهو في قمة نشاطه وحيويته إلى البنك الإسلامي في وادي الحجر ليستلم راتبه، وهو الذي يُمني النفس بالاستعداد لحظر يوم غدِ وشراء متطلبات أسرته” .

وأضاف “موظفي البنك أصابتهم الحيرة والدهشة ، عندما تبين أن المواطن موقوف راتبه من قبل الضمان الاجتماعي والسبب هو وفـ.ـاة المذكور منذ عام”.

في-واقعة-غـ.ـريبة-وطـ.ـريفة-,-مواطن-أردني-ذهب-لاستلام-راتبه-فوجد-نفسه-مـ.ـتوفياً-منذ-عام.!!

الصحافي تابع نقلا عن المواطن “الحيرة والدهشة لم تُصب موظفي البنك فقط ، لا بل المواطن بدأ يتحسس نفسه ، ويغلظ الأيمان بأنه لا زال على قـ.ـيد الـ.ـحياة “.

ويضيف لا أعرف كيف وصلت مؤسسة الضمان الاجتماعي في الزرقاء، وكلي أمل ان يكون هناك خطأ عابر إلا أن المفاجأة كانت بأنني مُـ.ـتوفي فعلاً حسب سجلات الضمان ، بتاريخ 22/1/2020 ، وهذه صـ.ـدمة أخرى .

اللافت في الموضوع أن المواطن المـ.ـتوفي نفسه “رغم أنه قد مر على وفـ.ـاتي أكثر من عام ،قال انه وبرغم هذه المدة لم أواجه أي مشكلة في عملية استلام راتبي في اخر فترة ، لكن لا أعرف ماذا حدث” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق