حـ.ـريق داخل منزل بمدينة جرمانا يـ.ـودي بحـ.ـياة شخص , وسقـ.ـوط فتاة من فوق جسربسبب اختلال توازنها. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 5 مارس 2021

حـ.ـريق داخل منزل بمدينة جرمانا يـ.ـودي بحـ.ـياة شخص , وسقـ.ـوط فتاة من فوق جسربسبب اختلال توازنها.

حـ.ـريق-داخل-منزل-بمدينة-جرمانا-يـ.ـودي-بحـ.ـياة-شخص-,-وسقـ.ـوط-فتاة-من-فوق-جسربسبب-اختلال-توازنها.

تسبب حـ.ـريق نشب داخل منزل في حي الحمصي بمدينة جرمانا بريف دمشق الجمعة بـ.ـوفاة صاحب المنزل 55 عاماً إضافة إلى إلحاق أضرار مادية.

وبين مصدر من وحدة إطفاء جرمانا، لوكالة سانا، أن الحريق اندلع ضمن منزل بالطابق الثالث من بناء سكني في حي الحمصي بجرمانا ما أدى إلى وفـ.ـاة صاحب المنزل 55 عاماً إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بأثاث المنزل، مشيراً إلى أن الـ.ـحريق ناجم عن ماس بمدفأة كهربائية.

وكان عناصر وحدة إطفاء جرمانا أخمدوا، مطلع شباط الماضي، حريقاً اندلع بأحد المنازل في مدينة جرمانا، أسفر عن أضرار مادية دون إصـ.ـابات , كما أخمدوا حريقاً نشب في مشغل للمفروشات أدى إلى إصـ.ـابة عامل بحـ.ـروق وأضرار مادية بالمشغل.

وعلى صعيد أخر , كشف مصدر في شرطة جرمانا بريف دمشق لتلفزيون الخبر أنه ورد إخبار إلى مركز شرطة جرمانا بقيام فتاة بالانتـ.ـحار من على جسر جرمانا والتحقيقات بينت أن وقوعها بسبب اختلال توازنها وليس لديها اي نية في الانـ.ـتحار.

وبين المصدر أنه وبحضور الهلال الأحمر وعناصر الشرطة تم إسعافها إلى أحد المشافي وهي من مواليد 1998 وبعد أخذ افادتها من قبل شرطة جرمانا تبين أنه لا وجود لحالة انتـ.ـحار.

وتابع المصدر إنما الفتاة خرجت من منزلها صباحاً وأثناء سيرها على جسر المشاة اختل توازنها بسبب تناولها علبة مشروب روحي وسقطت وليس لديها أي نية في الانتحار، وتم تخريج الفتاة إلى منزلها وهي بصحة جيدة.

بدوره الطبيب الشرعي في جرمانا الدكتور أسامة أبو الخير قال إنه تم الكشف على الفتاة وهي من مواليد 1998 بعد أن وصلت إلى المشفى وتبين أنها تعرضت إلى كـ.ـسر في عظام الأنف وكسر في الجدار الأنثي للحجاج الأيسر و وثي في عنق قدم وهي الآن بحالة صحية جيدة وخرجت إلى منزلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق