خادمتان تسرقان مبلغ مئة ألف دولار من منزل تعملان به بريف اللاذقية. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 11 مارس 2021

خادمتان تسرقان مبلغ مئة ألف دولار من منزل تعملان به بريف اللاذقية.

خادمتان-تسرقان-مبلغ-مئة-ألف-دولار-من-منزل-تعملان-به-بريف-اللاذقية.

ألقى فرع الأمن الجنائي باللاذقية بالتعاون مع شرطة ناحية الهنادي القبض على عاملتين اقدمتا على سرقة مبلغ ١٠٠ ألف دولار من منزل تعملان به بريف اللاذقية.

واوضحت وزارة الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” بأنه “ادعى أحد المواطنين بتعرض منزله لسرقة مبلغ مئة ألف دولار في  منزله الكائن في قرية الشير بريف اللاذقية .

واضافت الوزارة , انه نتيجة المتابعة الدقيقة وجمع المعلومات من قبل الفرع وبالتعاون مع ناحية الهنادي دارت الشبهات حول الخادمتين (ف.م) مواليد ٢٠٠٢، (س.ش) مواليد ١٩٨٢، اللتين تعملان في المنزل ضمن المنزل المذكور.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفتا بالتخطيط المسبق لسرقة المبلغ المذكور على عدة دفعات بطريقة المغافلة، إضافة إلى تصريف قسم منه عن طريق أشخاص متوارين عن الأنظار.

وبينت الوزارة بأنه تم استرداد قسم كبير من المبلغ والأغراض المشتراة بأموال مسروقة وتسليمه لأصحابه أصولاً والتحقيقات جارية والأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً .

وزارة الداخلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق