السفير السوري لدى روسيا ينفي نقل الرئيس الأسد إلى موسكو للعلاج. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 12 مارس 2021

السفير السوري لدى روسيا ينفي نقل الرئيس الأسد إلى موسكو للعلاج.

السفير-السوري-لدى-روسيا--ينفي-نقل-الرئيس-الأسد-إلى-موسكو-للعلاج.

نفى السفير السوري لدى روسيا رياض حداد ما تم تداوله عبر وسائل إعلام عن نقل الرئيس السوري بشار الأسد إلى موسكو لتلقي العلاج إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال حداد في تصريح لوكالة "نوفوستي" اليوم الجمعة: "هذه الأقاويل باطلة تماما. السيد الرئيس موجود في سوريا، والأنباء بخلاف ذلك عارية عن الصحة"، في إشارة إلى مزاعم بعض وسائل الإعلام العربية والتركية أن الأسد نقل إلى موسكو للعلاج وهو في حالة صحية خطيرة.

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية العربية السورية بوقت سابق إصـ.ـابة الرئيس بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء الأسد بفيروس كورونا.

وقالت الصفحة في منشور لها أنه و بعد شعورهما بأعراض خفيفة تشبه أعراض الإصـ.ـابة بفـ.ـايروس كورونا، حيث أجرى الرئيس الأسد والسيدة أسماء الأسد فحص الـ PCR، وأظهرت النتيجة إصـ.ـابتهما بالـ.ـفايروس.

وأضاف المنشور أن الرئيس الأسد وزوجته بصحة جيدة وحالتهما مستقرة”، مشيرة إلى أنهما “سيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف قال بوقت سابق: "صراحة ليس لدي أي معلومات عن كيفية علاج الرئيس (السوري) وزوجته، ولا أعلم أيضا إذا ما كان قد طلب مساعدة من أي نوع"​​​.

وأعرب عن أمله بأن تكون إصابة الرئيس السوري وزوجته أسماء الأسد بفيروس كورونا خفيفة، وأن يحصلا على أجسام مضادة لاحقا.

المصدر: "نوفوستي"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق