مراهـ.ـقين يقومون بإشغال خطوط الطوارىء في فوج إطفاء السويداء لنحو ست ساعات متواصلة .. !! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 12 مارس 2021

مراهـ.ـقين يقومون بإشغال خطوط الطوارىء في فوج إطفاء السويداء لنحو ست ساعات متواصلة .. !!

مراهقين-يقومون-بإشغال-خطوط-الطوارىء-في-فوج-إطفاء-السويداء-لنحو-ست-ساعات-متواصلة-..-!!

قام مراه.ـقان في السويداء امس بإش.ـغال خطوط الطوارىء في فوج إطفاء السويداء لنحو ست ساعات متواصلة بحسب مانشر فوج اطفاء السويداء. !!

وبين فوج الإطفاء بمنشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك  عن قيام كل من المراه.ـقين ( مصطفى . ح ) و( سامر . ن ) باشغال خطوط الطوارئ في الفوج بقصد الإزع.ـاج طوال ست ساعات متواصلة .

واضاف ان المراه.ـقان قاما بالتفوه بأل.ـفاظ ناب.ـية بحق رجال الإطفاء , وبيّن الفوج أنه تم تقديم شكوى للجهة المختصة , داعياً الأهالي إلى الانتباه لأولادهم ومتابعتهم .

وعبر العديد من المتابعين بتعليقاتهم على صفحة فوج الاطفاء , عن سخ.ـطهم لهذه التصرفات , محملين اهالي المراه.ـقين المسؤولية عن تربية ومراقبة ابناءهم , وطالب البعض بمعاقبتهم .

فيما انتقد البعض نشر صور المراه.ـقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث اعتبر  "مجد" انه يجب محاسبتهم منتقداً الطريقة قائلاً " ليس بهذه الطريقة الجميع يعرف ان للمراه.ـقة نتائج , التش.ـهير خطأ ولايجوز " واضاف , "يجب استدعاء الاهل ووضعهم بصورة افعال ابناءهم" موجهاً تحية لعناصر فوج الاطفاء على الجهود الكبيرة التي يبذلها عناصره .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق