الاحـ.ـتلال الأمريـ.ـكي يسـ.ـرق كمية من قمح سوريا ويرسله إلى شمال العراق. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 13 مارس 2021

الاحـ.ـتلال الأمريـ.ـكي يسـ.ـرق كمية من قمح سوريا ويرسله إلى شمال العراق.

الاحـ.ـتلال-الأمريـ.ـكي-يسـ.ـرق-كمية-من-قمح-سوريا-ويرسله-إلى-شمال-العراق.

أقدمت قوات الاحـ.ـتلال الأمـ.ـريكي يوم امس السبت، على سـ.ـرقة كمية جديدة من القمح عبر شاحنات من صوامع تل علو بريف الحسكة الشرقي.

وقالت مصادر محلية بحسب ما نقلت وكالة سانا أن “عشر شاحنات محملة بالقمح من صوامع قرية تل علو بدأت بالخروج تباعاً في تمام الساعة الثانية بعد ظهر السبت باتجاه معبر الوليد غير الشرعي بحراسة من مجموعات تابعة ل “قسد” لتهريبها إلى شمال العراق وبيعها”.

وسـ.ـرقت قوات الاحتلال الأمـ.ـريكي خلال الأسبوعين الماضيين كميات كبيرة من القمح من صوامع تل علو عبر أكثر من 112 شاحنة وأخرجتها إلى شمال العراق.

وكانت قناة روسيا اليوم نشرت مقطع فيديو نقلاً عن مراسلها في المنطقة , حيث اشارت خلاله بأن قافلة جديدة للتحالف الدولي دخلت إلى شمال وشرق سوريا يوم السبت، قادمة من إقليم كردستان العراق عبر معبر الوليد الحدودي.

وذكرت أن القافلة مكونة من حوالي 45 شاحنة محملة بمواد لوجستية وسيارات رباعية الدفع، وصهاريج وقود.

وسارت القافلة عبر الطريق الدولي M4 باتجاه دير الزور والحسكة، حيث تنتشر مواقع عسـ.ـكرية أمريـ.ـكية.

وتنتشر قوات الاحتـ.ـلال الأمـ.ـريكي في مناطق آبار النفط لسـ.ـرقته إضافة إلى سـ.ـرقة المحاصيل الرئيسة مثل القمح وذلك لتمويل المجمـ.ـوعات المـ.ـسلحة التي تدعمها وفى مقدمتها ميليـ.ـشيا “قسد” ولحرمان الشعب السوري من خيرات بلاده بالتزامن مع حصارها الجائر الذي تفرضه عليه لمنعه من الحصول على الطاقة والمواد الغذائية والأدوية وإعاقة إعادة إعمار ما دمره الإرهـ.ـاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق