السويداء نحو 1200 موقـ.ـوفاً بجـ.ـرائم مختلفة منذ بداية العام الماضي .. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 14 مارس 2021

السويداء نحو 1200 موقـ.ـوفاً بجـ.ـرائم مختلفة منذ بداية العام الماضي ..

السويداء-نحو-1200-موقـ.ـوفاً-بجـ.ـرائم-مختلفة-منذ-بداية-العام-الماضي..-بينهم--168-بـ.ـجرائم-تتعلق-بالمـ.ـخدرات.

بين معاون قائد شرطة محافظة السويداء العميد أحمد شلاش خلال جلسة لمجلس محافظة السويداء امس أن عدد الموقـ.ـوفين بـ.ـجرائم مختلفة منذ بداية العام الماضي وحتى تاريخه في "السويداء" بلغ نحو 1200 موقـ.ـوفاً بينهم نحو 168 موقـ.ـوفاً بجـ.ـرائم تتعلق بالمخـ.درات .

ولفت شلاش إلى وجود دوريات شرطية مناوبة ليلاً ونهاراً , بالإضافة إلى تواجد دورية على كل محطة توزع البنزين مؤلفة من ضابط وأربعة عناصر .

وأكد معاون قائد شرطة محافظة السويداء أن الهاجس الأمني في المحافظة هو هاجس الجميع , مضيفاً" يد واحدة لاتصفق ونحاول ضبط الإيقاع ما أمكن بالتعاون مع مختلف الجهات الأمنية .

وأضاف معاون قائد الشرطة, سيتخذ قرار بالحسم ولكن القرار يتخذ بشكل جماعي والوحدات الشرطة لن تدخر جهداً في إلقاء الـ.ـقبض على جميع الخارجين عن القانون وإن كانوا بسبب الظروف الحالية فارين من وجه العدالة إلا أنهم مطلوبون جميعاً بموجب إذاعات بحث من خلال ادعاء أصحاب الحقوق عليهم.

وكان عدد من أعضاء مجلس محافظة السويداء قد طالبوا الجهات المعنية بضرورة وضع حد لحالة "الفلتان الأمني" وظواهر انتشار السـ.ـلاح بشكل عشوائي بالإضافة لـ.ـجرائم الخـ.ـطف والـ.ـقتل والمخـ.ـدرات .

الجدير ذكره أن مصدراً مسؤولاً في قيادة شرطة السويداء أشار  في وقت سابق إلى أن عدد المخـ.ـطوفين في المحافظة وصل خلال العام الماضي إلى 95 مخـ.ـطوفاً، منهم مخـ.ـطوفان تم قـ.ـتلهما و66 مخـ.ـطوفاً جرى تركهم في حين بقي 27 مخـ.ـطوفاً مجهول المصير.

فيما  بلغ عدد جـ.ـرائم سـ.ـرقة المركبات 199 جـ.ـريمة تم استرجاع 74 مركبة منها، بينما وصل عدد جـ.ـرائم سلب السيارات مع الخـ.ـطف  إلى 80 جـ.ـريمة استرجع منها 62 سيارة.

سهيل حاطوم - الساعة25

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق