ميادة الحناوي: تكشف حقيقة اصـ.ـابتها بمرض الزهايمر.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 14 مارس 2021

ميادة الحناوي: تكشف حقيقة اصـ.ـابتها بمرض الزهايمر.؟

ميادة-الحناوي--تكشف-حقيقة-اصـ.ـابتها-بمرض-الزهايمر.؟

نفت المطربة السورية "ميادة الحناوي" الشائعات التي تحدثت عن اصـ.ـابتها بمرض الزهايمر , واصفة هذه الأمور بأنها "شائعات" لا تدري مصدرها.

وطمأنت "ميادة الحناوي" جمهورها على صحتها، موضحة أن اختفاءها خلال السنوات الماضية كان لظروف طارئة تمر بها، ولاسيما مع انتشار وباء كـ.ـورونا.

وأضافت الحناوي بمداخلة هاتفية عبر برنامج "هذا الصباح"، أنها "مرت بظروف صعبة خلال الثلاث سنوات الماضية، فبخلاف انتشار فيروس كـ.ـورونا، الذي تسبب في عدم الخروج والانتشار كالعادة، إلا أن شقيقتها توفـ.ـيت منذ فترة، كما أجرى شقيقها عملية صعبة، وبالتالي كان ظهورها صعبا".

وشددت على أنها تعشق جمهورها ولا تحب الغياب عنهم، لكن الظروف خلال السنوات الماضية كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، قائلة: "جمهوري بعشقه ووالله العظيم أسفة.. لكن كلنا مرينا بظروف صعبة وربنا يشيل الغمة من علينا جميعا".

وكانت "ميادة الحناوي" قد اكدت في مداخلة تلفزيونية أنها تعبت من نفيها المتكرر للشائعات التي تطلق عليها مثل ما نشر حول إصـ.ـابتها بكورونا منذ فترة وتدهور حالتها الصحية، مضيفة: ”زهايمر يا خبر أبيض مو معقول“.

وأوضحت أنها لا تستطيع الغناء في ظل الوفـ.ـيات الكثيرة من جراء كـ.ـورونا والحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الناس، مشيرة إلى أنها تخطط خلال الفترة المقبلة لإقامة حفلات غنائية جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق