الدفاعات الجوية السورية تتـ.ـصدى لعـ.ـدوان إسـ.ـرائيلي في أجواء ريف دمشق الجنوبي - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 16 مارس 2021

الدفاعات الجوية السورية تتـ.ـصدى لعـ.ـدوان إسـ.ـرائيلي في أجواء ريف دمشق الجنوبي

الدفاعات-الجوية-السورية-تتـ.ـصدى-لعـ.ـدوان-إسـ.ـرائيلي-في-أجواء-ريف-دمشق-الجنوبي

تـ.ـصدت الدفاعات الجوية السورية اليوم لعـ.ـدوان إسرائـ.ـيلي في أجواء ريف دمشق الجنوبي واسقطت معظمها فيما اقتصرت الاضـ.ـرار على المادية.

وأفادت وكالة سانا الرسمية اليوم الثلاثاء بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت لـ.ـعدوان إسـ.ـرائيلي في أجواء ريف دمشق الجنوبي.

وقال مصدر عسكري : في تمام الساعة 22،35 من مساء اليوم نفذ الـ.ـعدو الاسـ.ـرائيلي عـ.ـدوانا من اتجاه الجولان السوري المحتل على بعض الأهداف في محيط دمشق ، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها  واقتصرت الخسـ.ـائر على الماديات.

بدوره صرح مصدر أمني رفيع المستوى لوكالة ”سبوتنيك” الروسية إن “الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ إسـ.ـرائيلية أطلقت من فوق الاراضي المحتلة باتجاه اهداف عسكرية سورية في المنطقة الجنوبية”.


وأوضح المصدر أن “الدفاعات الجوية السورية المولجة حماية العاصمة، بدأت قرب الساعة العاشرة من ليل اليوم الثلاثاء بالتصدى لأهداف معادية جنوباً.

وقال المصدر انه“أسقطت حتى الدفاعات الجوية السورية عدداً من الصواريخ الإسـ.ـرائيلية قبل وصولها إلى أهدافها”، مشيراً إلى أن العـ.ـدوان تركز على بعض المواقع بين ريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة.

يشار الى ان وزارة الخارجية والمغتربين السورية، كانت قد طالبت مطلع الشهر الماضي، مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته في إطار ميثاق الأمم المتحدة و”اتخاذ إجراءات حازمة وفورية لمنع تكرار الاعتداءات الإسـ.ـرائيلية” على الأراضي السورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق