بايدن "جو النعسان" يتعرض لموقف محرج بعد سقوطه على سلم الطائرة . - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 20 مارس 2021

بايدن "جو النعسان" يتعرض لموقف محرج بعد سقوطه على سلم الطائرة .

بايدن-جو-النعسان-يتعرض-لموقف-محرج-بعد-سقوطه-على-سلم-الطائرة-.

تعرض الرئيس الأميركي، جو بايدن، لموقف محرج يوم الجمعة،خلال صعوده درج الرحلة رقم واحد للسفر إلى مدينة أتلانتا، حيث تعثر 3 مرات وجثا على ركبة , لكنه لم يتعرض لأذى، وواصل الصعود بشكل طبيعي.

وكتبت صحيفة "ديلي ميل"، أن بايدن الذي يبلغ 78 سنة، وتولى مهامه داخل البيت الأبيض في 20 كانون الثاني/يناير الماضي، تعثر مرتين ثم سقط على ركبته وسط السلم.

و في محاولة لتدارك الموقف المحرج، حيّا بايدن مودعيه من أعلى سلم الطائرة الرئاسية ، ثم دخل لأجل بدء الرحلة الجوية، انطلاقا من قاعدة "أندروز" في ولاية ماريلاند.

وذكر البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في حالة جيدة بعد أن تعثر عدة مرات قبل أن يسقط خلال صعوده درج الرحلة رقم واحد أمام كاميرات وسائل الإعلام.

واعتبرت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان-بيير، خلال مؤتمر صحفي، أن سبب الحادث قد يعود إلى رياح قوية في قاعدة أندريوس الجوية المشتركة التي انطلقت منها الرحلة الرئاسية.

وقالت جان-بيير إن "الجو عاصف جدا في الخارج"، مضيفة أن بايدن "في حالة جيدة بنسبة 100%"، لكنها لم توضح ما إذا خضع الرئيس لفحص طبيب كان يسافر معه على متن الطائرة.

وكان الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، أثار شكوكا حول صحة جو بايدن، ودأب على وصفه بـ"جو النعسان".

ووقع بايدن أكثر من مرة في زلات لسان، فخلط بين أسماء وصفات، وفي أحدث خطأ، خاطب نائبته كامالا هاريس بـ"الرئيسة هاريس".

وفي رده على اتهامات بايدن، قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، مؤخرا، إنه يتمنى صحة جيدة لنظيره الأميركي، وهو ما فهمه البعض بمثابة لمز إلى حالته.

يأتي هذا الحادث وسط مخاوف متزايدة من الحالة الصحية لبايدن، البالغ 78 عاما من عمره والذي يعتبر سياسيا أكبر سنا أصبح رئيسا للولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق