تخـريب كبل بطول 1500 متر , يحـرم 2500 مشترك في بلدة قنوات وقرية مفعلة من الاتصالات والانترنيت. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 23 مارس 2021

تخـريب كبل بطول 1500 متر , يحـرم 2500 مشترك في بلدة قنوات وقرية مفعلة من الاتصالات والانترنيت.

تخريب-كبل-بطول-1500-متر-,-يحرم-2500-مشترك-في-بلدة-قنوات-وقرية-مفعلة-من-الاتصالات-والانترنيت.

اقـدم مـجهولون على  تـخريب وقطع مسار الكبل الضوئي ما تسبب بانقطاع في خدمة الاتصالات والانترنيت عن المشتركين في بلدة قنوات وقرية مفعلة بريف السويداء.

واوضح مصدر بحسب وكالة سانا انه انقطعت خدمة الاتصالات الأرضية والإنترنت عن 5200 مشترك في بلدة قنوات وقرية مفعلة بريف محافظة السويداء جراء تعـديات حاصلة على كبل الربط الضوئي المخدم لهما.

فيما أوضح نائب مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بالسويداء المهندس وهيب الحسين أن مجهولين أقدموا على تـخريب وقطع مسار الكبل الواصل لمقسم قنوات بأكثر من غرفة تفتيش هاتفية على مسافة 1500 متر ما أدى لانقطاع الاتصالات بالكامل عن مشتركي بلدة قنوات وقرية مفعلة اللتين يخدمهما المقسم.

كما لفت الحسين إلى أن ورش الشركة بدأت بإصلاح الأضرار الناجمة عن التـعدي تمهيداً لإعادة الخدمة الهاتفية للمشتركين خلال الـ 24ساعة القادمة.

الى ذلك خرج 300 خط هاتف عن الخدمة في قرية كناكر جنوب السويداء بعد تعرض الكبل المغذي للهاتف غربي القرية المذكورة للت خريب ومحاولة فاشلة للسرقة ليلا بطول يزيد عن ٣٥٠ متر.

كما قام مجهولون بتخريب مقطع من الجزيرة الوسطية على طريق الجبل وسرقة كابلات الكهرباء الوسطية المغذية لأعمدة الإنارة. !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق