الاعلان عن إصـ.ـابة الكابتن عمر السومة خلال تمارين منتخبنا الوطني في البحرين. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 23 مارس 2021

الاعلان عن إصـ.ـابة الكابتن عمر السومة خلال تمارين منتخبنا الوطني في البحرين.

الاعلان-عن-إصـ.ـابة-الكابتن-عمر-السومة-خلال-تمارين-منتخبنا-الوطني-في-البحرين.

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الثلاثاء،إصـ.ـابة كابتن منتخبنا عمر السومة خلال تمارين الفريق في البحرين، واصفة الإصـ.ـابة بالـ.ـطفيفة , وغيابه عن مواجهة البحرين الودية.

وذكرت صفحة المنتخب السوري على “فيسبوك”أن السومة تعرض لإصـ.ـابة طـ.ـفيفة أثناء التمرين يوم الاثنين وخرج للاستراحة بعد الكشف الطبي الذي أجري اليوم وتبين بأنه مصـ.ـاب وبحاجة إلى راحة لمدة ثلاثة أيام مع الدواء والعلاج وبعدها الدخول بفترة النقاهة المطلوبة،.

مضيفة انه بذلك لن يكون متاحا للمشاركة في مباراة البحرين وآثر أن يبقى لمتابعة زملائه اللاعبين ويشد من أزرهم في مباراة منتخبنا أمام منتخب البحرين يوم الخميس القادم وبعدها سيغادر إلى المملكة العربية السعودية لمتابعة العلاج.

وأوضحت أن “الإصـ.ـابة حدثت خلال الحصة التدريبية حيث تم إجراء قسمة بين اللاعبين وإقامة مباراة إفتراضية نفذ بها الكابتن نبيل معلول المدير الفني للمنتخب عدة خطط تكتيكية للوقوف على الحالة الجماعية والانسجام بين اللاعبين” .

وهذه الحصة هي الثانية لمنتخبنا الوطني على ملاعب الاتحاد الخارجية وذلك استعداداً للمباراة الدولية الودية التي ستجمعه مع نظيره البحريني يوم الخميس القادم .

وكانت اكتملت قائمة اللاعبين المدعوين إلى ودية البحرين مع وصول اللاعب ورد السلامة (المحترف في نادي البكيرية السعودي) مساء الاثنين إلى مقر إقامة بعثة منتخبنا في العاصمة البحرينية المنامة.

ويواجه المنتخب السوري نظيره البحريني بعد غد الخميس في مباراة استعدادية تحضيرا لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 وأمم آسيا في الصين عام 2023.

يذكر أن طبيب المنتخب أحمد كنجو لم يلتحق بالبعثة بعد تأكيد إصـ.ـابته بـ.ـفيروس كـ.ـورونا وينوب عنه كل من المعالجين عزت شقالو ومحمد عكاش والمدلك وسام غيبور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق