أم جـ.ـانتي "أمل بوشوشة" تـ.ـقود سيارة اللانسر في دمشق.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 24 مارس 2021

أم جـ.ـانتي "أمل بوشوشة" تـ.ـقود سيارة اللانسر في دمشق.؟

أم-جانتي-'أمل-بوشوشة'-تقود-سيارة-اللانسر-في-دمشق.؟

ظـ.ـهرت  الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة” وهي تقـ.ـود سيارة تاكسي من موديل ميتسوبيشي لانسر. إلى جانب الفنان “ميلاد يوسف”، فيما تجلس الفنانة الشابة علياء سعيد في الكرسي الخلفي.

,نشر الفنان “ميلاد يوسف” مقـ.ـطعاً مصـ.ـوراً، يُظهر الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” وهي تقود سيارة من موديل ميتسوبيشي  لانسر التي عُرفت بسيارة أبو جانتي , وباتت تعرف السيارة شعبياً بسيارة أبو جانتي بعد مسلسل ملك التاكسي الذي لعب بطولته الفنان “سامر المصري”.

وكتب “ميلاد يوسف” تعليقاً على الفيديو الذي نشره عبر حسابه ”أمل بوشوشةملكة ميتسوبيشي لانسر 1982″.

الفـ.ـيديو لقي تفاعلاً من جمهور المتابعين والمحبين حيث أعرب المتابعون عن إعجابهم بإتقان الفنانة “أمل بوشوشة” لقيادة السيارة القديمة ذات الناقل اليدوي، مطلقين عليها لقب “أم جانتي”.



ورغم أن هذا النوع من السيارات منتشر في “سوريا” كسيارات أجرة إلا أنه نال شهرة بعد ظهوره في مسلسل “أبو جانتي”، الذي أدى بطولته “سامر المصري” من خلال تجسيد شخصية “أبو جانتي”، الذي يعمل سائق تكسي أجرة ويروي حكايات كوميدية وشعبية من خلال المواقف التي يتعرض لها كل يوم أثناء عمله.

ونشرت الممثلة التونسية أمل بوشوشة صورة من كواليس تصوير مسلسل «في وضح النهار» في دمشق التي وصلت إليها قبل أيام لتتابع تصوير ما تبقى من مشاهده.

أم جانتي "أمل بوشوشة" تقود سيارة اللانسر في دمشق.؟

يشار إلى أن كل من “أمل بوشوشة” وميلاد يوسف يشاركان حالياً في بطولة مسلسل على صفيح ساخن الذي تجري أعمال تصويره في دمشق، والمسلسل من تأليف يامن حجلي، وعلي وجيه، وإخراج سيف سبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق