التجارة الخارجية تعلن عن مزاد لبيع 149 سيارة في دمشق. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 24 مارس 2021

التجارة الخارجية تعلن عن مزاد لبيع 149 سيارة في دمشق.

التجارة-الخارجية-تعلن-عن-مزاد-لبيع-149-سيارة-في-دمشق.

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن مزاد علني يجري في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق، لبيع 149 سيارة من مختلف الأصناف والأنواع. 

وأوضحت المؤسسة، بحسب ما نقل موقع “الاقتصادي” أن “المزاد يبدأ اعتباراً من 4 حتى 8 نيسان القادم، ويشمل أصناف سيارات مختلفة سياحية وحقلية وميكروباصات وشاحنات إلى جانب آليات متنوعة أخرى”. 

و أوضحت المؤسسة أنه “سيتم عرض 117 آلية متواجدة في مستودعات القطع التبديلية بصحنايا طريق الكسوة القديم، و12 آلية موجودة في مرآب الدحاديل، و19 آلية بمرآب الشعبة في داريا، وآلية واحدة ضمن الاتحاد الرياضي في الفيحاء”. 

وكان مدير المؤسسة العامة للتجارة الخارجية شادي جوهرة، أعلن مؤخراً، عن عرض 499 سيارة مختلفة النوع في المزاد العلني الأخير، الذي جرى خلال كانون الأول 2020، وبيعت فيه 90% من السيارات المعروضة بقيمة إجمالية قدرها 27 مليار ل.س. 

وبحسب جوهرة “تعود عوائد بيع السيارات لخزينة الدولة، بينما تعمل المؤسسة في هذا المجال كنشاط تجاري من حيث الدعاية والإعلان وحفظ السيارات، وتأخذ عمولة مقابل ريعية معينة من إجراء هذا المزاد.” 

وباعت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية نحو 500 سيارة وآلية في المزادات العلنية المتعددة التي أجرتها منذ بداية العام 2019 وحتى نهاية أيلول 2019، أي خلال 9 أشهر، بقيمة قاربت 4 مليارات ليرة سورية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق