ديما بياعة تتحدث لأول مرة عن رأيها بزواج طليقها تيم حسن من وفاء الكيلاني. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 26 مارس 2021

ديما بياعة تتحدث لأول مرة عن رأيها بزواج طليقها تيم حسن من وفاء الكيلاني.

ديما-بياعة-تتحدث-لأول-مرة-عن-رأيها-بزواج-طليقها-تيم-حسن-من-وفاء-الكيلاني.

تحدثت الفنانة السورية ديما بياعة للمرة الأولى عن رأيها بزواج طليقها الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

مشيرةً إلى أنها كانت قد باركت له زواجه هذا، وأنها تحب وفاء الكيلاني كثيراً وذلك على الرغم من أنهما لا يلتقيان كثيراً، واصفةً إياها بالمرأة المثقفة، وأولادها من تيم حسن يحبونها كثيراً وهذا يكفيها.

أما عن علاقة تيم حسن بأولاده منها، ، قالت ديما بياعة خلال حلولها ضيفة على برنامج “بودكاست المختار” الذي يقدمه الإعلامي السوري باسل محرز أن إبنها ورد يفتقد لوالده أكثر من فهد ويسأل عنه كثيراً، مشيرةً إلى أن تيم حسن دائماً ما يحاول رؤيتهما.

وأعربت بياعة عن عدم ندمها على أي كلمة قالتها عن طليقها تيم حسن من قبل، وأن أولادها لن يلقوا اللوم عليها، فهي لم تقل سوى الحقيقة.

وأكدت أن علاقتها مع طليقها الفنان السوري “تيم حسن” جيدة وأنها على تواصل معه، وأنه غير مقصر تجاه ولديه أبداً ; مؤكدة أنها لا تندم ولا تخشى من ردة فعل أولادها من الكلام الذي قالته بحق والدهم تيم حسن لأنه كان حقيقة.

واوضحت بياعة أن مشـ.ـاكلها مع زوجها المغربي أحمد الحلو كثيرة ولا تنتهي كـ.اشفة عما اكتسبته منه , ووصفت علاقتها مع زوجها بـ “القط والفأرة”، لافتة إلى أنهما رغم تشابه شخصيتهما إلا أنهما يختلفان باستمرار.

وأضافت أنهما بالنهاية يصلان بعضهما بالرأي، مشيرة إلى أنه شخص مسـ.ـتفز ويحب فعل ذلك معها لذا تغـ.ـار عليه كثيراً.

الفنانة السورية أوضحت أنها تغــ.ـار من كل شيء يسـ.ـرق اهتمامه بها وليس فقط من النساء إلا أنها تحاول ألا تظهر غيرتها له.

وعن أكبر هاجس في علاقتها معه قالت “أنو بطل حبو”، مضيفة أن الحب ينتهي عندما تزداد المشـ.ـاكل الجوهرية بين الطرفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق