القبـ.ـض على مشـ.ـعوذ يقوم بالاحـ.ـتيال على المواطنين داخل وخارج البلاد في اللاذقية - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 27 مارس 2021

القبـ.ـض على مشـ.ـعوذ يقوم بالاحـ.ـتيال على المواطنين داخل وخارج البلاد في اللاذقية

القبـ.ـض-على-مشـ.ـعوذ-يقوم-بالاحـ.ـتيال-على-المواطنين-داخل-وخارج-البلاد-في-اللاذقية

القى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص يمتهن ممارسـ.ـة الدجـ.ـل والشـ.ـعوذة وقام بالنـ.ـصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين داخل وخارج القطر ويروج لأعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت وزارت الداخلية السورية على صفحتها على فيسبوك ان إحدى السيدات ادعت إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص يدعى (محمد منير. ع) على استدراجها إلى أحد المنازل في حي الرمل الجنوبي بالاشتراك مع زوجته، ووضع عقار منوم لها، وسرقة بطاقة الذاكرة من جهازها الخليوي وتهديدها وابـ.ـتزازها بصورها الشخصية.

مضيفة انه ونتيجة المتابعة الدقيقة والتحري قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض عليه، وتبين أنه من أرباب السوابق، وأن زوجته متوارية عن الأنظار، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يمتهن ممارسة الدجـ.ـل والشـ.ـعوذة وقام بالنـ.ـصب والاحـ.ـتيال على عدد كبير من المواطنين،

واشارت الداخلية ان المدعو محمد يقوم بالترويج لأعماله الجرمـ.ـية عبر برامج على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب أكبر عدد من الناس لخداعهم بعد إيهامهم بقدرته على قراءة الطـ.ـالع وأشياء أخرى ليقوم لاحقاً بابـ.ـتزاز هؤلاء الأشخاص مادياً وجسـ.ـدياً مقابل المنفعة المادية.

 كما اعترف بتقاضيه مبالغ مالية متعددة بعضها من خارج القطر يتم تحويلها إليه عبر مكاتب الحوالات البريدية مشيرة الى ان التحقيقات والأبحاث مازالت مستمرة عن زوجته المتوارية، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص ..

وزارة الداخلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق