بعد ان فازت بـ 2.5 مليون دولار..أصغر رابحة باليـ.ـانصيب في بريطانيا تعيش اليوم على المعونات - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 28 مارس 2021

بعد ان فازت بـ 2.5 مليون دولار..أصغر رابحة باليـ.ـانصيب في بريطانيا تعيش اليوم على المعونات

بعد-ان-فازت-بـ-2.5-مليون-دولار..أصغر-رابحة-باليـ.ـانصيب-في-بريطانيا-تعيش-اليوم-على-المعونات

بعد 18 عاما من فوزها بيانـ.ـصيب 2.5 مليون دولار، تقضي أصغر رابحة باليانـ.ـصيب في بريطانيا "كالي روجرز" , أيامها الآن في مـ.ـعاناة مالية حقيقية , حيث تعيش على المعونات الحكومية المالية بعد أن أفلست تماما.

وكانت روجرز أصغر متسابقة تفوز بيانصيب بريطانيا، عندما كان عمرها 16 عاما فقط، عام 2003، وفقا لصحيفة “الصن” البريطانية.

وبعد أن حصلت على المبلغ الضخم، استنزفت روجرز ثروتها بالإنفاق على عمليات التجميل، وإقامة الحفلات الصاخبة، وشراء الملابس باهظة الثمن، وتعـ.ـاطي المـ.ـخدرات، كما أنها منحت أكثر من 700 ألف دولار للعائلة والأصدقاء.

وتحدثت روجرز في السابق حول انهـ.ـيار حياتها بعد أن أصبحت مليونيرة في يوم وليلة، وطالبت بحماية حكومية أكبر للفائزين الصغار مثلها.

وكانت روجرز تقطن في منزل للتبني في بريطانيا وتعمل في محل تجاري عندما فازت بالجائزة، ولكن بعد الفوز، تعرفت على رجل تزوجته قادها لعلاقة مليئة بالمشاكل، على حد تعبيرها.

وأخذت الحكومة البريطانية أطفالها منها، بعد دخولها عالم المـ.ـخدرات، لتلجأ إلى الإنفاق الغير منطقي في عمليات التجميل.

كما قالت روجرز أن العديد من الأشخاص حاولوا التقرب منها بعد معرفتهم بثروتها الجديدة، الأمر الذي سبب لها مشاكل نفسية عديدة.

وحطـ.ـمت روجرز سيارتها مؤخرا، عندما كانت منـ.ـتشية بمـ.ـخدرات الكـ.ـوكايين أثناء القيادة، بينما ألقت الشرطة القبض عليها أثناء محاولتها الهرب قبل الاصـ.ـطدام، ليتبين لاحقا أنها المرا هـ.ـقة التي حصلت على 2.5 مليون دولار قبل 18 عاما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق