الفنان ياسر العظمة ينشر البـ.ـرومو الرسمي لمسلسل "السنونو".. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 مارس 2021

الفنان ياسر العظمة ينشر البـ.ـرومو الرسمي لمسلسل "السنونو"..

الفنان-ياسر-العظمة-ينشر-البرومو-الرسمي-لمسلسل-السنونو..

نشر الفنان السوري الكبير"ياسر العظمة"الأحد، عبر حسابه على فيسبوك البـ.ـرومو الخاص لمسلسله الكوميدي الجديد “السنونو”، والذي تم تصوير حلقاته في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة فنانين سوريين وعرب، وتولى إخراج العمل المصري خيري بشارة، فيما كتب النص العظمة نفسه، وسيؤدي في المسلسل دور البطولة من خلال شخصية القبطان عوني.

الفنان ياسر العظمة، أرفق الفـ.ـيديو الذي نشره عبر صفحته في “فيسبوك” باسم الشخصية التي يجسدها في المسلسل “عوني الناكش”.

وتحدث الفنان”ياسر العظمة” خلال الفيديو عن شخصيته في “السنونو”، حين عرف عن نفسه على أنه القبطان “عوني الناكش” ويرافق الناس على متن باخرة “السنونو” في رحلة للتعارف، والتقارب، وغسل الهموم، والبحث عن قليل من السعادة، والراحة.

ويظهر في الفـ.ـيديو عدد من الفنانين السوريين والعرب المشاركين بالمسلسل، وهم على متن باخرة السنونو التي تشهد أحداثا، وقصصا عديدة درامية، وكوميدية، منهم عابد فهد، ديمة الجندي، مرح جبر، جرجس جبارة، بشار إسماعيل، زهير قنوع، ليليا الأطرش، وأمجد طعمة، وتضم قائمة أبطال وضيوف المسلسل، فنّانين سوريين، ولبنانيين شباب، تحت إدارة المخرج المصري خيري بشارة.


وسبق أن أعلن الفنّان السوري عابد فهد مبكراً عن مشاركته في المشروع، الذي يعود فيه "الأسطورة" ياسر العظمة إلى موسم الدراما الرمضانية، بعد سنواتٍ من الغياب.

عودةٌ طال انتظارها بعد 8 سنوات على تقديم أحدث أجزاء "مرايا"، التي قدمها العظمة على مدى 30 عاماً "مما قرأ وسمع وشاهد"، وقد يعتقد البعض أن الفنّان السوري "تجرّأ" أخيراً، على تقديم عملٍ خارج إطار سلسلته الانتقادية الشهيرة.

لكن "السنونو" في حقيقة الأمر لن يبتعد كثيراً عن "مرايا"، حيث كشف ياسر العظمة أنّه سيؤدي في مسلسله الجديد شخصية القبطان "عوني الناكش"، وهي شخصية من لوحةٍ شهيرة قدمها في "مرايا 97"، بعنوان "الرجل الذي يعرف كل شيء".

يذكر، أن آخر موسم من سلسلة ”مرايا“ (التي بدأت عام 1982) عُرض عام 2013، إلا أنه توقف بعدها بسبب الظروف الأمنية في سوريا، وتدهور وضع الدراما السورية بشكل عام، إضافة إلى انتقال ياسر العظمة إلى خارج سوريا، وكذلك هجرة العديد من الممثلين والفنانين السوريين.

ويحظى مسلسل ”مرايا“ بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي، باعتماده أسلوب النـ.ـقد الـ.ـساخر، وضم المسلسل في معظم أجزائه نخبة من الممثلين السوريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق