تخفيض كميات تعبئة البنزين للسيارات الخاصة والعامة في دمشق بنسبة 50 بالمئة - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 مارس 2021

تخفيض كميات تعبئة البنزين للسيارات الخاصة والعامة في دمشق بنسبة 50 بالمئة

تخفيض-كميات-تعبئة-البنزين-للسيارات-الخاصة-والعامة-في-دمشق-بنسبة-50-بالمئة

قررت لجنة المحروقات فى محافظة دمشق تخفيض كميات تعبئة مادة البنزين للسيارات السياحية الخاصة والعامة التاكسي بنسبة 50 بالمئة وبالمدة  الزمنية السابقة نفسها نظراً لانخفاض عدد طلبات المحروقات الواردة إلى المحافظة.

وبيّن نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة دمشق الدكتور أحمد نابلسي أنه تم تخفيض تعبئة البنزين لتصبح 20 ليتراً كل سبعة أيام للسيارات  السياحية الخاصة و20 ليتراً كل أربعة أيام للسيارات العامة التاكسي, و20 ليتراً للسيارات العاملة على الخطوط الخارجية لبنان والأردن كل 4 أيام.

وأشار نابلسي إلى أنه سيتم إيقاف تزويد الميكروباصات السرافيس بكميات المازوت المخصصة لها كل يوم جمعة حتى إشعار آخر والاكتفاء بعمل باصات الشركة العامة للنقل الداخلي وشركات النقل الداخلي الخاصة حرصاً على استمرار تأمين خدمة النقل للمواطنين.

وأوضح نابلسي أن تطبيق القرار يبدأ اعتباراً من منتصف هذه الليلة, لافتاً إلى أن هذا الاجراء مؤقت لحين وصول التوريدات النفطية إلى سورية.

على صعيد اخر اغلق عناصر حماية المستهلك بريف دمشق 3 محطات محروقات في مناطق دوما و ضاحية الاسد و استراد حرستا لارتكابها مخالفة الاتجار بمادة البنزين بالسوق السوداء و التصرف بالاحتياطي لمادة المازوت وتقاضي زيادة بالأسعار .

و تم تنظيم ضبط بحق محطة محروقات في منطقة قارة لارتكابها مخالفة عدم حيازة سيخ مدرج نظامي للقياس بقصد التلاعب بالكميات الموجودة بالمحطة
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق