أقدمـ.ـت على تعنـ.ـيف ابنتها الـ.ـقاصر "سأقـ.ـوم بتربيتك على طريقتي لأن التربية الحديثة لا تـ.ـعجبني"!. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 30 مارس 2021

أقدمـ.ـت على تعنـ.ـيف ابنتها الـ.ـقاصر "سأقـ.ـوم بتربيتك على طريقتي لأن التربية الحديثة لا تـ.ـعجبني"!.

أقدمت-على-تعنـ.ـيف-ابنتها-الـ.ـقاصر-سأقوم-ب

أقدمـ.ـت سيدة على تعـ.ـنيف ابنتها القـ.ـاصر وقامـ.ـت بسكـ.ـب الماء المـ.ـغلي على يدها ورأسـ.ـها، وهي تقول لها: "سأقوم بتربيتك على طريقتي لأن التربية الحديثة لا تعجبني".

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها على فيسبوك “راجعت قسم شرطة المزة الغربي في دمشق فتـ.ـاة قاصـ.ـر تدعى (غادة . ا) مواليد 2005م، وأبلغت القسم بأنها تـ.ـعرضت أثناء وجودها بالمنزل للـ.ـضرب من قبل والدتها”.

وأضافت الفـ.ـتاة ” أن والدتها انهـ.ـالت عليها بالـ.ـضرب وقامـ.ـت بسكب الماء المـ.ـغلي على يـ.ـدها ورأسـ.ـها، وهي تقول لها: ( سأقوم بتربيتك على طريقتي لأن التربية الحديثة لا تعجبني)”.

وتابعت الفتاة, "أن والدتها تقوم بشكل دائم بضـ.ـربها وحـ.ـرقها بدون أي سبب وفقط لمجرد حدوث خـ.ـلافات شخصية بين أخوتها وذويها ، وعقب كل  مشـ.ـاجرة بين بعضهم البعض تقوم والدتها بضـ.ـربها بشكل خاص وبعـ.ـنف كبـ.ـير بالرغم من أنها لا تفـ.ـتعل المـ.ـشاكل .

واشارت الوزارة انه ,تم توجيه دورية من قسم شرطة المزة الغربي إلى منزل ذويها وأحضرت والدتها المدعوة (رباح. ت) وبالتحقيق معها اعـ.ـترفت بإقدامـ.ـها على تعنـ.ـيف ابنتها المذكورة وذلك بسبب خلافـ.ـات فيما بينهما .

واكدت الوزارة بان التحـ.ـقيقات مازالت مستمرة معها وسيتم تقديم المدعوة (رباح) إلى القـ.ـضاء المختص أصولاً .

وزارة الداخلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق