لبنان يقاضي سوريين نقلوا معلومات لـ “إسـ.ـرائيل”.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 31 مارس 2021

لبنان يقاضي سوريين نقلوا معلومات لـ “إسـ.ـرائيل”.؟

لبنان-يقاضي-سوريين-نقلوا-معلومات-لـ-“إسـ.ـرائيل”.؟

أصدرت المحكمة العسكرية في لبنان،أحكاماً بحق مواطنين سوريين ومواطن لبناني لإقدامهم على التواصل مع ضباط إسـ.ـرائيليين ، والتعامل معه من خلال تزويده بمعلومات أمنـ.ـية وعسـ.ـكرية.


ووفقا للإعلام اللبناني فقد أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة، حكمها في حق السوريين "مصطفى بدري أحمد"، و"بدري مصطفى أحم"، بـ.ـجرم إقدامهما بتاريخ لم يمر عليه الزمن، على التواصل مع ضباط في الجيش الإسـ.ـرائيلي وتزويدهم بمعلومات عن عنـ.ـاصر تابعين لـ.ـحزب اللـ.ـه ومراكز له.

مشيرة إلى أن الحكم بحق السوريين قضى بـ إنزال عقوبة الأشغال الشاقة خمس سنوات في حق الأول، وتجريده من حقوقه المدنية، وبحبس الثاني ثلاث سنوات وتجريده من حقوقه المدنية.

 كما اصدرت المحكمة حكما بحق المواطن اللبناني حسان داوود جابر، قضى بـ”إنزال عقوبة الأشغال الشاقة في حقه لمدة سبع سنوات، وتجريده من حقوقه المدنية، وتغريمه مبلغ مليون ونصف مليون ليرة لبنانية، ومصادرة أجهزة الكترونية بحوزته، وذلك لإقدامه على التواصل مع الـ.ـعدو الإسـ.ـرائيلي، والتعامل معه من خلال تزويده بمعلومات أمـ.ـنية وعـ.ـسكرية، وتحريض أشخاص على التعامل مع الـ.ـعدو، 

وشملت التهم , نشر الـ.ـفكر الـ.ـصهيوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والقيام بنشـ.ـاطات من شأنها إثـ.ـارة النـ.ـعرات الـ.ـطائفية، بحسب قناة “الجديد” اللبنانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق