ماذا قال الرئيس الأسد عن ارتفـ.ـاع الأسـ.ـعار وعن معـ.ـركة سـ.ـعر الصـ.ـرف؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 30 مارس 2021

ماذا قال الرئيس الأسد عن ارتفـ.ـاع الأسـ.ـعار وعن معـ.ـركة سـ.ـعر الصـ.ـرف؟

ماذا-قال-الرئيس-الأسد-عن-ارتفاع-الأسعار-وعن-معركة-سعر-الصرف؟

اكد الرئيس الأسد خلال ترأسه الاجتماع الاول لمجلس الوزراء بعد تعافية من كـ.ـورونا , بان ارتفاع الاسعـ.ـار غير مبرر , واصفاًُ ارتفاع سـ.ـعر الصـ.ـرف صباحا لايبرر ارتفاع سـ.ـعر السلع مساءاً .

وقال الرئيس الاسد بانه لايوجد شيء مستحيل نستطيع ان نحل جزء من المسائل , وبنفس الوقت بما ان المشاكل تراكمية على المواطن , فعندما لا نستطيع ان نحل مشكلة معينة , نستطيع ان نحل مشاكل اخرى تخفف على المواطن.

واضاف الرئيس الاسد ان سعر الصرف معركة تمكنا من تحقيق انجازات لم تتحقق سابقا , واهم عامل في مثل هذه الحالة الارادة وبما انها معركة فنحن ربحنا بعضها وخسرنا بعضها. 

مشيراً الى ان  الخطأ في مثل هذه النوع من المعارك هو اعتقاد الناس ان هذا الموضوع هو موضوع اجرائي , هناك مضاربين وهناك مستفيدين من جانب ولكن هناك معركة تدار من الخارج واصبحت هذه الادوات واضحة بالنسبة لنا .

واكد الاسد انه يجب توعية المواطن هو انه ما يحصل بسـ.ـعر الصـ.ـرف هو معركة لا تقل اهمية عن غيرها ,فاذا لم يقف المواطن مع مؤسسات الدولة فسوف نخسر.

فارتفاع سـ.ـعر الصرف صباحا لايبرر ارتفاع سـ.ـعر السلع مساءاً , ولا يمكن تبريرها ولا يمكن القبول بها , فالارتفاع غير منطقي وانخفاضه غير منطقي وكل تاجر يتسفيد بهذه الفترة الزمنية البسيطة فهو لص , مؤكداً بانه لابد ان نـ.ـتدخل و بـ.ـقوة .,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق