عمـ.ـلية خطـ.ـف وهمية تحولت إلى حقيقية..قضـ.ـية خـ.ـطف رجل أعمال ايطالي في سوريا تثير ضجة. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 1 أبريل 2021

عمـ.ـلية خطـ.ـف وهمية تحولت إلى حقيقية..قضـ.ـية خـ.ـطف رجل أعمال ايطالي في سوريا تثير ضجة.

عمـ.ـلية-خطـ.ـف-وهمية-تحولت-إلى-حقيقية..قضـ.ـية-خـ.ـطف-رجل-أعمال-ايطالي-في-سوريا-تثير-ضجة.

كشفت السلطات الإيطالية تفاصيل مثيرة بشأن خـ.ـطف رجل الأعمال الإيطالي أليساندرو ساندريني في سوريا قبل سنوات على يد تنـ.ـظيم  النـ.ـصرة الإرهـ.ـا بي.

وكان يعتقد في البداية أن رجل الأعمال، أليساندرو ساندريني (34 عاما)، مجرد رهيـ.ـنة خطـ.ـفه التـ.ـنظيم الإرهـ.ـابي في سوريا عام 2016، قبل أن يتم إطلاق سراحه في 2019، مقابل فـ.ـدية مالية على الأرجح.

ولكن وبحسب بحسب جريدة الغارديان البريطانية , فإن ثلاثة أشخاص من مقاطعة بريشا شمالي إيطاليا أقنعوا ساندريني بالسفر إلى تركيا لتدبير عملية خـ.ـطف وهمية مقابل الحصول على أموال من الـ.ـفدية المطلوبة للإفراج عنه.

وبالفعل، سافر ساندريني إلى مدينة أضنة جنوبي تركيا، حيث من المفترض أن تتم عـ.ـملية الـ.ـخطف الوهـ.ـمية، ووعده الـ.ـخاطفون بأنه سيمكث في فيلا، وفيها كل ما يحتاجه من وسائل الرفاهية.

إلا أنهم باعوه لاحقاً إلى النصـ.ـرة ونقل إلى داخل سوريا حيث ظهر في شريط فيديو وهو يرتدي السترة البرتقالية الشهيرة .

ونوهت الصحيفة إلى أن ساندريني ظل في قبضة الن صرة نحو 3 سنوات قبل الإفراج عنه مقابل فدية.

يذكر أن السلطات الإيطالية أعادت التحقيق في القضية خاصة أن اخـ.ـتفاءه في تركيا تزامن مع إصدار مذكرات توقيف بحقه بتـ.ـهمة التعامل مع بضائع مسـ.ـروقة وأخرى بتهمة السـ.ـطو، ووجهت السلطات إلى ساندريني تهمة تدبير عمـ.ـلية خـ.ـطف وهمية.

وقال الرجل في شهادته: ضللت طريقي إلى الفندق، ووجدت نفسي في أحد شوارع أضنة.

وتابع: شعرت أن أحدهم يضـ.ـع شيئا على وجهي. شـ.ـعرت بالتـ.ـخدير ونمت. استيقظت في غرفة كان فيها شخصان مسلـ.ـحان وملثـ.ـمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق