فنان سوري يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 1 أبريل 2021

فنان سوري يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.

فنان-سوري-يحصل-على-الإقامة-الذهبية-في-الإمارات.

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة ,الاربعاء المطرب السوري "ناصيف زيتون​" الإقامة الذهبية لديها ,ليكون أول مغن سوري يحصل عليها بعد حيازة عدد كبير من فناني لبنان ومصر على الإقامة الذهبية مؤخراً.

حيث شارك "ناصيف زينون" في صفحته على “توتير”، صورة يحمل فيها بطاقة الإقامة الذهبية، وأرفقها بتعليق.قائلاً: “الدول مثل البشر . معادن والامارات معدنها ذهب وقلبها ذهب وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب . شكرا للامارات على الاقامة الذهبية وشكراً للشيخ ​محمد بن راشد​ ولهيئة ثقافة دبي .على منحها المحبة والامل لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه”.


ومنحت الإمارات العربية المتحدة الإقامة الذهبية لعدد من مشاهير الفن في العالم العربي، منهم الفنان المصري محمد رمضان، والمطرب اللبناني راغب علامة، كذلك الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، والمطربة لطيفة التونسية، والنجمة اللبنانية نجوى كرم، وكان آخرهم الفنان العراقي سيف نبيل.

وتعدالبطاقة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة هي فئة أخرى من فئات تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في الإمارات الصادرة بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية الامارات، وتشمل تأشيرة إقامة في الدولة لمدة خمس سنوات أو عشر سنوات حسب الفئة.

وتم اعتماد نظام الإقامة الدائمة "البطاقة الذهبية" من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لأول مرة عام 2019 وشملت عدة فئات.

وفي تاريخ 15 نوفمبر 2020، أعلن مجلس الوزراء اعتماد تغييرات رئيسية في منح الإقامة الذهبية للمقيمين، وشملت فئات جديدة لمستحقي الإقامة الذهبية لفئة العشر سنوات وذلك ابتداء من مطلع ديسمبر 2020.

يذكر أن النجم "ناصيف زيتون" سيغني شارة مسلسل “للمـ.ـوت”، من بطولة ماغي بو غصن، محمد الأحمد، دانييلا رحمة وباسم مغنية، والمقرر عرضه في رمضان القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق