الـ.ـعثورعلى ثلاث جـ.ـثث لفتيات لفـ.ـظهما البحر في ريف طرطوس. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 2 أبريل 2021

الـ.ـعثورعلى ثلاث جـ.ـثث لفتيات لفـ.ـظهما البحر في ريف طرطوس.

الـ.ـعثورعلى-ثلاث-جـ.ـثث-لفتيات-لفـ.ـظهما-البحر-في-ريف-طرطوس.

عثرَ الاهالي يوم الجمعة في محافظة طرطوس على ثلاثة جـ.ـثث تعود لشابات لفـ.ـظهما البحر عند شاطئ بلدة الحميدية وقرية عرب الشاطئ في ريف طرطوس .

وقالت مصادر محلية انه تم الـ.ـعثور على جـ.ـثتي شابتين مجهولتي الهوية في العقد الثاني والثالث من العمر لفـ.ـظهما البحر عند شاطئ بلدة الحميدية وعرب الشاطئ يوم الجمعة.

واشارت المصادر بانه ظهرت جثـ.ـة ثالثة لفتاة على شاطئ بلدة الحميدية مساء اليوم  ليصبح العدد ثلاث فتيات جميعهن فـ.ـارقن الـ.ـحياة غـ.ـرقاً.

واضح الدكتور علي سيف الدين بلال رئيس الطبابة الـ.ـشرعية بطرطوس لـ جريدة "الوطن" انه تم الكشف من قبل هيئة الكشف الطبي بعد ظهر اليوم على جـ.ـثتين لفتاتين الاولى على شاطئ الحميدية وهي في العقد الثاني من العمر و الثانية على شاطئ عرب الشاطئ في العقد الثالث من العمر وتبيّن انهما متـ.ـوفيتان غـ.ـرقا، حيث إن علامات الغـ.ـرق واضحة و لا وجود لما يشير الى اثر جـ.ـرمي على الـ.ـجثتين.

الـ.ـعثورعلى-ثلاث-جـ.ـثث-لفتيات-لفـ.ـظهما-البحر-في-ريف-طرطوس.

مضيفاً : إنه تم الكشف بعد ذلك على جـ.ـثة فتاة ثالثة ظهرت على شاطئ الحميدية وهي في العقد الثاني من العمر وتبين لهيئة الكشف أنها متـ.ـوفاة غـ.ـرقا أيضاً و الجثـ.ـث الثلاث مجهولات الهويه ويقدر زمن الـ.ـوفاة بنحو خمسة أيام وتم اخذ العينات للاستعراف.

ورجح البعض أن تلك الـ.ـجثث تعود لمهـ.ـاجرين حاولوا الذهاب إلى أوروبا بطريقة غير شـ.ـرعية، وأن قاربهم تعرض للـ.ـغرق وحملتهم الأمواج إلى السواحل السورية.

بدوره رئيس مجلس بلدة الحميدية مجدي طعمة قا إنه وجد جـ.ـثتي الفـ.ـتاتين أثناء وجوده قرب الشاطئ، ورجح أن يكون السبب "غـ.ـرق قارب كان يقلهما قرب لبنان وعلى إثر الأنواء التي حصلت اليوم في المنطقة لفظـ.ـهما البحر".

وأضاف طعمة أن أفراد الشرطة والصحة حضروا لإجراء التحـ.ـقيقات اللازمة فيما تم التواصل مع مديرية الموانئ لتمشيط الشاطئ للتأكد فيما إذا كان هناك جـ.ـثث أخرى.

الى ذلك رجحت المصادر أن الجـ.ـثث التي عثر عيلها قد تكون عائدة لشابات تركن منازلهن في منطقة بزيزا اللبنانية، إلا أن هذا الأمر لم يتم جزمه حتى الآن، كما أنه لم يصدر أي بيان رسمي من البلدية بشأن الحـ.ـادثة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق