تحتاج 3 أيام للوصول , ناقلـ.ـة إيـ.ـرانية تحمل مليون برميل نفط في طريقها إلى سوريا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 2 أبريل 2021

تحتاج 3 أيام للوصول , ناقلـ.ـة إيـ.ـرانية تحمل مليون برميل نفط في طريقها إلى سوريا.

_تحتاج-3-أيام-للوصول-,-ناقلـ.ـة-إيـ.ـرانية-تحمل-مليون-برميل-نفط-في-طريقها-إلى-سوريا.

من المتوقع ان تصل نـ.ـاقلة نـ.ـفط إيرانـ.ـية في طريقها إلى سوريا عبر قناة السويس , بحسب ماذكر موقع متخصص في تعقب سفن النفط مشيراً بانه تحمل على متنها مليون برميل من الـ.ـنفط .  

 وقال موقع "تانكر تراكرز"أن الـ.ـناقلة هي جزء من أسطول أكبر من الناقلات المتجهة إلى بانياس في سوري مضيفاً بأن الناقلة تحتاج الى حوالي ثلاثة أيام للوصول في حال لم يطرأ أي جديد.

وتشهد سوريا منذ أكثر من شهر عودة لأزمـ.ـة حادة في تأمين المشتقات النفطية، جعلت طوابير السيارات تمتد لكيلومترات طويلة أمام محطات الوقود , فيما فاقم تعطل حركة عبور السفن من قناة السويس أزمـ.ـة المحروقات التي تعاني منها سوريا.

وكانت وزارة النفط السورية قد اعلنت بوقت سابق أن تعطيل حركة الملاحة في قناة السويس انعكس على توريدات النفط الى سوريا، وأنها ستقوم "بترشيد توزيع الكميات المتوفرة من المشتقات النفطية".

وقالت الوزارة في بيان وصفته بالمهم إن حركة الملاحة المتوقفة منذ 4 أيام في قناة السويس انعكس على توريدات النفط إلى سوريا و"تأخر وصول ناقلة كانت تحمل نفطا ومشتقات نفطية للبلد".

يشار الى انه استؤنفت حركة الملاحة في قناة السويس بعد تعويم السفينة إيفرغيفن الجانحة منذ أسبوع، حيث أعلن رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع في بيان الإثنين أنه تم تعويم السفينة إيفرغيفن الجانحة منذ أسبوع وتم استئناف حركة الملاحة في القناة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق