مهنا أقسام العزل بمشافي السويداء جاهزة لاستقبال الحالات المـ.ـصابة بـ.ـكورونا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 3 أبريل 2021

مهنا أقسام العزل بمشافي السويداء جاهزة لاستقبال الحالات المـ.ـصابة بـ.ـكورونا.

مهنا-أقسام-العزل-بمشافي-السويداء-جاهزة-لاستقبال-الحالات-المـ.ـصابة-بـ.ـكورونا.

قال مدير صحة السويداء الدكتور نزار مهنا أن عدد المرضى المـ.ـصابين بالفيـ.ـروس في أقسام العزل في المحافظة بلغ حتى تاريخه 49 حالة.

وأكد مهنا أن أقسام العزل في مشافي الشهيد زيد الشريطي بمدينة السويداء والهيئتين العامتين لمشفيي شهبا وصلخد جاهزة لاستقبال الحالات الـ.ـمصابة بفـ.ـيروس كـ.ـورونا , بالتزامن مع ارتفاع منحنى الإصـ.ـابات ..

وذكر مهنا في تصريح  لوكالة سانا اليوم أن الخط البياني للمرض في تصاعد وتم افتتاح أقسام عزل جديدة في مشفى الشهيد زيد الشريطي بمدينة السويداء للتعامل مع الحالات المتزايدة مبيناً أن جميع المستلزمات اللوجستية متوافرة ويتم تفقدها بشكل يومي لضمان ديمومة تقديم الخدمة الصحية للمرضى.

وبين الدكتور مهنا أنه يلاحظ حدوث الخطورة الوبـ.ـائية عند أعمار تتراوح بين 55 و60 عاماً محذرا من الاستهتار في اتباع الإجراءات الاحترازية وداعياً إلى ارتداء الكمامة في التجمعات وتجنب أماكن الازدحام إن أمكن وغسل اليدين بشكل متكرر وعدم لمس الوجه بأيد ملوثة.

ووصل إجمالي عدد الإصابـ.ـات بفـ.ـيروس كـ.ـورونا في السويداء منذ بدء انتشاره وحتى اليوم إلى 913 إصـ.ـابة فيما بلغ عدد الـ.ـوفيات 95 حالة.

وكانت وزارة الصحة اعلنت امس عن تسجيل 125 إصـ.ـابة جديدة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا بينها 10 إصـ.ـابات في السويداء ما يرفع عدد الإصـ.ـابات المسجلة في سورية إلى 19164 إصـ.ـابة .

وشفاء 122 حالة من الإصـ.ـابات المسجلة بينها 11 حالة في السويداء ليرتفع إجمالي عدد حالات الشفاء في سورية إلى 12977 حالة , ووفـ.ـاة 14 حالة من الإصـ.ـابات المسجلة ليرتفع إجمالي الـ.ـوفيات إلى 1288 وفاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق