وفد اقتصادي أردني في دمشق لبحث تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 3 أبريل 2021

وفد اقتصادي أردني في دمشق لبحث تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وفد-اقتصادي-أردني-في-دمشق-لبحث-تطوير-العلاقات-الاقتصادية-بين-البلدين.

وصل وفداً اقتصادياً أردنياً برئاسة رئيس اتحاد غرف التجارة الأردنية "نائل الكباريتي" إلى دمشق بهدف تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

وقال الكباريتي، اليوم السبت، إنه في زيارة لدمشق في إطار التواصل بين القطاع الخاص الأردني والسوري، وذلك وفق تصريح له لقناة "المملكة", وأضاف الكباريتي أنه سيلتقي وزير الاقتصاد السوري لبحث العلاقات الاقتصادي بين البلدين.

وكان الكباريتي، التقى في فبراير الماضي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك السوري، طلال البرازي، لتفعيل وتطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين الأردن وسوريا.

وخلص اجتماع آنذاك في دمشق، بين غرفة تجارة الأردن واتحاد غرف التجارة السورية، إلى أن القيود الإدارية والإجراءات المفروضة على تبادل السلع والرسوم المالية على حركة الترانزيت، تعتبران أهم قضيتين تواجهان مبادلات الأردن وسوريا التجارية.

الى ذلك قال نائب رئيس لجنة التصدير في اتحاد غرف التجارة السورية فايز قسومة لتلفزيون الخبر أن وفداً اقتصادياً أردنياً وصل إلى دمشق لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

وأضاف قسومة أن “وصل وفداً برئاسة رئيس اتحاد غرف التجارة الأردنية لدمشق لعقد عدد من الاجتماعات تصب في مصلحة تسهيل عملية التبادل التجاري بين سوريا والأردن”.

وسبق لوفود أردنية مؤلفة من تجار ورجال أعمال أردنيين أن زاروا دمشق بغرض تفعيل العلاقات التجارية بين دمشق وعمان وتنشيط الحركة التجارية على المعابر المشتركة بين سوريا والأردن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق