سوريا تسلم جثـ.ـامين الفتيات اللواتي عـ.ـثر عليهن على شاطئ طرطوس قبل ايام الى لبنان. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 4 أبريل 2021

سوريا تسلم جثـ.ـامين الفتيات اللواتي عـ.ـثر عليهن على شاطئ طرطوس قبل ايام الى لبنان.

سوريا-تسلم-جثـ.ـامين-الفتيات-اللواتي-عـ.ـثر-عليهن-على-شاطئ-طرطوس-قبل-ايام-الى-لبنان.

سلمت سوريا اليوم الى الجانب اللبناني , جـ.ـثامين الفتيات الثلاث اللواتي عـ.ـثر عليهن على شاطئ طرطوس قبل يومين وذلك بعدتعرف والد الفتيات على الجـ.ـثامين.

حيث تواصلت السفارة اللبنانية في دمشق اليوم مع وزارة الخارجية في الجمهورية العربية السورية بخصوص  الفتيات الثلاث اللواتي عـ.ـثر عليهن على شاطئ طرطوس قبل يومين.

وذكرت مصادر خاصة أن السفارة اللبنانية وبتوجيهات من وزارة الخارجية اللبنانية اجرت اتصالاتها مع وزارة الخارجية لمتابعة حيثيات الفتيات الثلاث والتأكد من هويتهن وفيما إذا كن لبنانيات.

وأضافت انه يتم تقديم كافة التسهيلات من الجانب السوري للوصول إلى تحديد هوية الفتيات.

وأكد العميد وفيق أبو دلا معاون قائد الشرطة في محافظة طرطوس في تصريح للصحفيين اليوم أنه تم تسهيل كافة الإجراءات لحضور والد الـ.ـضحايا بعد التعرف عـ.ـليهن , عن طريق مركز العريضة الحدودي إلى مشفى الباسل بطرطوس للتعرف على الجـ.ـثامين وتقرر من خلال القضاء تسليم الجـ.ـثامين إلى الوالد وتمت مرافقته إلى معبر العريضة واستلامها من قبل الجانب اللبناني.

وأوضح معاون قائد شرطة طرطوس أنه فور العثور على الـ.ـجثث الثلاث على شاطئ البحر بمنطقة الحميدية جنوب مدينة طرطوس قبل يومين تم اتخاذ كافة الإجراءات من قبل القضاء والطب الـ.ـشرعي حيث تبين من خلال الفحص أن الفتيات توفيـ.ـن غرقـ.ـاً وتم وضع الجثـ.ـامين في براد مشفى الباسل ريثما يتم التعرف عليهن لافتاً إلى ورود معلومات فيما بعد تفيد بأن هذه الـ.ـجثث عائدة لفتيات لبنانيات.

وكان قد عثرَ الاهالي يوم الجمعة الماضية في محافظة طرطوس على ثلاثة جـ.ـثث تعود لشابات لفـ.ـظهما البحر عند شاطئ بلدة الحميدية وقرية عرب الشاطئ في ريف طرطوس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق