التجارة الداخلية , تعلق على أنباء ترخيص لشركة تنقل الركاب باستخدام الدواب.! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 أبريل 2021

التجارة الداخلية , تعلق على أنباء ترخيص لشركة تنقل الركاب باستخدام الدواب.!

التجارة-الداخلية-,-تعلق-على-أنباء-ترخيص-لشركة-تنقل-الركاب-باستخدام-الدواب.!

بعد تداول أنباء عن منح ترخيص لإحدى الشركات يخولها بنقل الركاب على الدواب والعربات في محافظة اللاذقية. علقت الوزارة على هذه الانباء بالنفي.

ونشرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبر صفحتها على "فيسبوك" وثيقة مفبركة تم تداولها مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إنها مزورة والأنباء غير صحيحة.

ونُسبت الوثيقة المتداولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أمانة السجل التجاري في محافظة اللاذقية تحت عنوان "شهادة تسجيل شركة"، وبحسب الوثيقة فإن شركة المرخّص لها "غايتها هو نقل الركاب والمسافرين على عربات الجرّ والدواب والأحصنة".


الى ذلك نظم عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية 42 ضبطا  طالت محطات محروقات (الاولى تلاعب بالكميات المباعة لمادة البنزين والثانية نقص احتياطي استراتيجي لمادة المازوت) .

وطالت الضبوط محلات وافرادا يرتكبون مخالفة الاتجار بالبنزين بالبيدونات ومعتمدي غاز بمخالفة البيع بسعر زائد
 كما طالت الضبوط مخابز (دير حنا ونيننتي)  وعددا من معتمدي بيع الخبز التمويني بمخالفة البيع بسعر زائد والبيع بدون اعتماد رسمي وايضا محلات بمخالفة حيازة مواد مجهولة المصدر و الاتجار بالاسمنت الاسود وعدم إعلان عن الاسعار وعينات غذائية.

المصدر: وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق