أم تكتشف في يوم الزفاف أن عروس ابنها هي أخته المفقودة.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 أبريل 2021

أم تكتشف في يوم الزفاف أن عروس ابنها هي أخته المفقودة.؟

أم-تكتشف-في-يوم-الزفاف-أن-عروس-ابنها-هي-أخته-المفقودة.؟

اكتشفت سيدة في “سوتشو” في مقاطعة “جيانجسو” الصينية، خلال حفل زفاف أقيم مؤخرًا أن عروس ابنها هي بنتها البيولوجية التي انفصلت لسنوات عديدة ، بسبب الوحمة الموجودة على يدها.

وأفادت العديد من التقارير الصادرة عن وسائل الإعلام الصينية أن السيدة وخلال حفل الزفاف، لاحظت الوحمة على يد زوجة ابنها ، والتي بدت أكثر فأكثر شبيهة بابنتها المفقودة .

مشيرة الى انها لم تستطع تحمل الشك وتوجهت لوالدي العروس وسألتهما بشكل مباشر هل العروس ابنتهما البيولوجية أم تبنياها منذ أكثر من 20 عاما؟ وشعر الوالدان بالصدمة لأنهما كانا يبقيان هذا الأمر سرا عن الجميع، ولكنهما كشفا أنهما عثرا على الفتاة على جانب الطريق وقررا أخذها وتربيتها منذ ذلك الحين. وفقا لموقع “بوابة الأخبار”.


وفور كشف الحقيقة أجهشت العروس في البكاء الشديد للقائها والدتها بعد هذه السنوات الطويلة، وأعربت عن سعادتها لتعرفها على والدتها البيولوجية، حيث كانت يائسة في العثور على أسرتها الأصلية يوماً ما.


ومع ذلك وخلال انغماس الطرفان في فرحة التعرف على بعضهما البعض ، كانت العروس قلقة بشأن الزواج من شقيقها الأكبر ، لكن حماتها كشفت أن الابن قد تم تبنيه بالفعل بعد أن فقدت ، وليس ابنها الحقيق ، مما جعلها تشعر بالارتياح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق