محمّلة بمليون برميل نفط .. ناقلة إيـ.ـرانية تصل إلى بانياس. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 7 أبريل 2021

محمّلة بمليون برميل نفط .. ناقلة إيـ.ـرانية تصل إلى بانياس.

محمّلة-بمليون-برميل-نفط-..-ناقلة-إيرانية-تصل-إلى-بانياس.

وصلت الى مصب بانياس على الساحل السوري , ناقلة نفط إيرانية محملة تحمل مليون برميل من النفط بحسب مصدر ي الشركة السورية لنقل النفط.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن مصدر لم تسمّه من “الشركة السورية لنقل النفط” اليوم أن ناقلة نفط إيرانية وصلت إلى مصب “بانياس” السوري.

وأضاف المصدر أن الناقلة تحمل على متنها مليون برميل من النفط، في حين أنه لم يؤكّد أو ينفي المعلومات التي تتحدث عن أن الناقلة الإيرانية هي واحدة من 4 ستصل تباعاً إلى الموانئ السورية بحسب ما أورد موقع القناة.

واشار المصدر الى انه سوف يبدأ تشغيل المصفاة لتكرير هذه الكمية وتوزيع المشتقات من البنزين و المازوت و الفيول بأسرع وقت ممكن.

وتشهد سوريا منذ أكثر من شهر عودة لأزمـ.ـة حادة في تأمين المشتقات النفطية، جعلت طوابير السيارات تمتد لكيلومترات طويلة أمام محطات الوقود , فيما فاقم تعطل حركة عبور السفن من قناة السويس أزمـ.ـة المحروقات التي تعاني منها سوريا.

وكانت وزارة النفط السورية قد اعلنت بوقت سابق أن تعطيل حركة الملاحة في قناة السويس انعكس على توريدات النفط الى سوريا، وأنها ستقوم "بترشيد توزيع الكميات المتوفرة من المشتقات النفطية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق