لعبة "مريم" تـ.ـودي بـ.ـحياة طفل , في حـ.ـادثة تعد الثانية من نوعها في السويداء.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 7 أبريل 2021

لعبة "مريم" تـ.ـودي بـ.ـحياة طفل , في حـ.ـادثة تعد الثانية من نوعها في السويداء.؟

لعبة-'مريم'-تـ.ـودي-بـ.ـحياة-طفل-,-في-حـ.ـادثة-تعد-الثانية-من-نوعها-في-السويداء.؟

توفـ.ـي يوم امس في مدينة السويداء الطفل "كريم أدهم أبو دهن" البالغ من العمر 13 علماً , متـ.ـأثراً بتعليمات لعبة "مريم" الإلكترونية الخـ.ـطيرة.

وقال مصدر خاص "لشبكة اخبار السويداء"انه وصل مساء امس الى المشفى الوطني بالسويداء , جـ.ـثة طـ.ـفل يبلغ من العمر 13 عام وحيد لذويه , مشيراً الى ان معلومات تفيد بوفـ.ـاة الطفل شنـ.ـقاً.

واضاف المصدر انه على الفور باشرت الجهات المختصة بالتحقيات بعد وصولها الى منزل ذوي الطفل , حيث بينت التحقيقات الاولية بان الطـ.ـفل أقدم على الانـ.ـتحار، متأثراً بتعليمات لعبة "مريم" الإلكترونية .حيث كشفت التحقيقات وجود تطبيق اللعبة على هاتف الطفل.

وقد تصدرت "لعبة مريم" قائمة الترند في "تويتر" ومحرك البحث الشهير "جوجل" في عدد من الدول العربية، وحمل عشرات التغريدات حول هذه اللعبة، بسبب طبيعة اللعبة المـ.ـرعبة وغير المـ.ـألوفة.

إضافةً إلى أنّها أيضًا باللغة العربية، وأكد بعضهم أنها تشبه لعبة الحوت الأزرق التي تسبَّبت في انتـ.ـحار الكثيرين حول العالم بسبب تنفيذ طلبات بطل هذه اللعبة.

واللعبة هي عبارة عن فتاة صغيرة تدعى مريم , ضلت طريق منزلها ، وتحتاج إلى مساعدتك للعودة إليه، وأثناء سير مراحل اللعبة تطرح على اللاعب عددًا من الأسئلة المختلفة.

وتطلب "مريم" اثناء مراحل العبة من المشترك الدخول معها إلى الغرفة والتعرف على والدها، وتطرح عليك المزيد من الأسئلة منها ماهو شخصي أيضًا حتى تصل إلى مرحلة , تطلب فيها متابعة اللعبة في الغد، وكل ذلك في أجواء مريـ.ـبة وسوداوية مرعـ.ـبة، وموسيقى تصويرية مريـ.ـبة أيضًا.

ونشر عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تتضمن تحذيرات من لعبة "مريم" وما تتضمنه من أسئلة مؤكدين أنها تسعى لجمع أكبر قدر من المعلومات الشخصية عن المستخدمين وتقوم بربطها مع حسابات التواصل لتحليل هذه البيانات بعد ربطها ببعضها.

يشار الى انها الـ.ـحادثة الثانية التي تقع في السويداء بسبب لعبة "مريم" , حيث وثقت "شبكة اخبار السويداء" حادثة مماثلة في صيف عام 2018 , للطفل "تمام مروان أبو مغضب" ذو الثلاثة عشر ربيعا والذي وجده ذويه مشـ.ـنوقاً في منزله بقرية ابو زريق بريف السويداء, حيث ذكر مقربون من عائلة الطفل في حينها أن ابنهم أقدم على الانتـ.ـحار متـ.ـأثرا بلعبة "مريم" الشهيرة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق