جمال سليمان:علقت نشاطي في المعارضة التي باتت مهنة وحرفة لدى البعض ولم أعد أجد نفسي فيها. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 10 أبريل 2021

جمال سليمان:علقت نشاطي في المعارضة التي باتت مهنة وحرفة لدى البعض ولم أعد أجد نفسي فيها.

جمال-سليمان-علقت-نشاطي-في-المعارضة-التي-باتت-مهنة-وحرفة-لدى-البعض-ولم-أعد-أجد-نفسي-فيها.

اعلن الممثل السوري المعارض جمال سليمان، بإنه علّق عمله مع كيانات المعارضة لأسباب متعددة معتبراً انه لم يجد نفسه من خلال كيانات المعارضة  لذلك علق نشاطه معها ولم اشارك في اي الاجتماعات الرسمية لأي كيان منها.

وقال “سليمان” بمنشور على صفحته الشخصية، الفترة الماضية ولأسباب متعددة لم أجد نفسي من خلال كيانات المعارضة لذلك علقت نشاطي معها و لم أشارك في أي من الاجتماعات الرسمية لأي كيان منها. مشيراً الى ان هذا لا يعني طعنا بالمعارضة بإعتباره جزء منها..

وأضاف: هذا لا يعني طعنا بالمعارضة فأنا جزء منها، و خلال عملنا المشترك التقيت مع أخوة و أصدقاء و صديقات بيننا معرفة قديمة و تعرفت على سوريين و سوريات مخلصين و وطنيين و مناضلين حقيقيين جمعنا معا تطلعنا لسوريا الحرة الموحدة التي يسودها نظام ديموقراطي عادل.


وأشار الممثل السوري الذي يقيم في مصر، إلى أن “الصراع الإقليمي والدولي في سوريا ورفض الحكومة السورية للحل السياسي على حد تعبيره , كان له انعكاساته السلبية على تماسك المعارضة واستقلال رأيها و صوابية حساباتها.كما إن المعارضة بالنسبة للبعض للأسف أصبحت مهنة وحرفة وهذا أساء للقضية الوطنية.

وختم “سليمان”: أضم صوتي للأصوات التي تطالب بمراجعة كاملة لبنية المعارضة. ومع تقديري لخبرات و تجارب شخصيات المعارضة إلا أنني أتمنى أن أرى ويرى الشعب السوري وجوها جديدة ونسمع أصواتا جديدة , فشباب و شابات سوريا الذين كانوا سن المراهقة يوم حدث الانفجار السوري الكبير صاروا اليوم أشخاصاً ناضجين يتمتعون بخبرات و معارف لا تملكها الأجيال التي سبقتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق