عبد المنعم العمايري: يعلّق على مشهد “كرسي الحمام” في مسلسل "قيد مجهول"..! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 8 أبريل 2021

عبد المنعم العمايري: يعلّق على مشهد “كرسي الحمام” في مسلسل "قيد مجهول"..!

عبد-المنعم-العمايري-يعلّق-على-مشهد-كرسي-الحمام-في-مسلسل-قيد-مجهول..!

بعد ان أثار الفنان "عبد المنعم العمايري" الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا، من خلال مشهد جسده في مسلسل "قيد مجهول"، حيث ظهر في الحمام وهو يجلس على كرسي الحمام.

وقام المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي، بمشاركة صورة لـ عبدالمنعم العمايري، من المشهد وهو يجلس على كرسي الحمام، حيث تم تداولها بشكل كبير، خاصةً وأن الجزء السفلي من جنبه ظهر وهو عار، حيث وجه بعض المغردين إنتقادات، والبعض الآخر وجد أن المشهد مناسب للسياق الدرامي للحلقة وغيرهم اتهمه بتقليد شخصية تايوان لانيستر الذي ظهر في مشهد مماثل في صراع العروش .

وعلق الفنان عبد المنعم العمايري في حديثه لبرنامج “المختار” الذي يبث على إذاعة “المدينة إف إم” على مشهد “كرسي الحمام” الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى الكثير من الانتقادات، : “لم أكن أنا من أقوم به، بل شخصية سمير، وللمشهد مبرر درامي”.

وذكر عمايري: “كنت أتوقع نجاح العمل ولكن لم أكن متوقعاً أن يكون حديث السوشال ميديا والإعلام العربي والغربي حتى، لأن المسلسل مدبلج إلى عدة لغات أجنبية كالإنكليزية والبرتغالية والفرنسية”.

كما كشف عمايري عن “احتواء فيلم جديد قادم له على مشاهد قُبل، وذلك أيضاً لمبرر درامي”، مضيفاً “أرفض القيام بمشهد عارياً، ويمكن ألا يكون لدي مشكلة بذلك لو كنت أعيش بغير بيئة ومجتمع، في حال الشخصية تتطلب ذلك”.

وذكر الفنان عبد المنعم عمايري أن أحد المشاهد التي لم تعرض بعد في مسلسله قيد مجهول كادت أن تودي بحياته، وأن الشخصية تسببت له باكتئاب شديد استشار على إثره طبيب نفسي.

وقال عمايري إنه “حدث تماهي وبيني وبين شخصية سمير، وهو مريض شيزوفرينيا، وهذا خطأ أكاديمي، أنصح كل طلابي والممثلين الجدد بألا يقعوا به”.

يذكر أن مسلسل قيد مجهول، الذي يعرض حالياً، هو من إخراج السدير مسعود وبطولة عبد المنعم عمايري وباسل خياط ونظلي الرواس وهيا مرعشلي وغيرهم من الفنانين السوريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق