رصـ.ـاصة طـ.ـائشة تـ.ـودي بحـ.ـياة شاب بمقتبل العمر في السويداء.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 16 مايو 2021

رصـ.ـاصة طـ.ـائشة تـ.ـودي بحـ.ـياة شاب بمقتبل العمر في السويداء.؟

رصاصة-طائشة-تـ.ـودي-بحـ.ـياة-شاب-بمقتبل-العمر-في-السويداء.؟


توفـ.ـي مساء أمس الاحد شاب بمقتبل العمر في بلدة الرحى جنوب مدينة السويداء، بعد إصـ.ـابته بمقذوف رصـ.ـاصة طائـ.ـشة اثناء تواجده على سطح منزله.

وقال مصدر مقرب لشبكة اخبار السويداء ان الشاب "رئبال شادي أبو درهمين" البالغ من العمر 15 عاماً أصـ.ـيب إصـ.ـابة خطـ.ـيرة بمقذوف رصـ.ـاصة طـ.ـائشة اودت بحـ.ـياته , بينما كان يحضر لامتحانات الشهادة الاعدادية على سطح منزله ببلدة الرحى .

واضاف المصدر ان الشاب درس واجتهد طيلة العام وكان ينتظر تقديم الامتحان النهائي لكن للأسف رعونة وطيش البعض جعله يفـ.ـقد حيـ.ـاته وحلمه بالنجاح الشهادة الاعدادية.

وأشار المصدر إلى أن الجهات الأمنية حضرت الى المكان وفتحت تحقيقاً بالحـ.ـادثة لمعرفة مصدر إطلاق النار .فيما شهدت البلدة استياءً من الاهالي على خلفية الحادثة.

وتنتشر ظاهرة إطلاق النار العشوائي في محافظة السويداء بشكل كبير، في ظل انتشـ.ـار السـ.ـلاح و غياب القوانين والانظمة الرادعة وغياب الدور الامني , حيث تشهد العديد من المناسبات العامة والخاصة كمناسبات الافراح والاتراح اطـ.ـلاق نار في الهواء وتعريض حـ.ـياة الابـ.ـرياء للـ.ـخطر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق