في السويداء , نصـ.ـب حـ.ـواجز وسلـ.ـب سـ.ـيارات ..؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 1 يوليو 2021

في السويداء , نصـ.ـب حـ.ـواجز وسلـ.ـب سـ.ـيارات ..؟

في-السويداء-,-نصـ.ـب-حـ.ـواجز-وسلـ.ـب-سـ.ـيارات-..؟

شهـ.ـدت محافظة السويدا أول أمس حـ.ـادث أمـ.ـني بين مجـ.ـموعتين مسلـ.ـحتين يمتـ.ـهنان الـ.ـسرقة والـ.ـخطف من بلدتي “المزرعة” و”عتيل” تمثل بنصب حواجز وسـ.ـلب سـ.ـيارات المواطنين .

حيث قامت عصـ.ـابة مسـ.ـلحة في بلدتي عتيل بحسب مصادر محلية , بقطع طريق دمشق السويداء، وقاموا باحـ.ـتجاز عشرات السيارات لمواطنين من بلدة المزرعة , جاء ذلك بعد ان قام فصـ.ـيل مسـ.ـلح في بلدة المزرعة بإيقاف سيارة قالوا انها مـ.ـسروقة من محافظة درعا تعود ملكيتها للمواطن أنس سويدان .

واشار المصدر الى ان صاحب السيارة "أنس سويدان" استـ.ـنجد بفـ.ـصيل في بلدة المزرعة المزرعة وقدم لهم مواصفات السيارة وطلب منهم التدخل وإعادتها.

وبعد ان استولى عنـ.ـاصر مجـ.ـموعة المزرعة، على السيارة تواصلوا مع مالكها في محافظة درعا، بغية إرجاعها له، إلا أن
الموقف تطور عندما قامت مـ.ـجموعة مسـ.ـلحة من بلدة عتيل تتبع للمدعو "راجي ملحوط" المتهم بالعديد من اعـ.ـمال الـ.ـسرقة والخـ.ـطف ، بقطع طريق دمشق – السويداء عند حاجز النقل التابع للـ.ـجيش السـ.ـوري، واحتجـ.ـاز عدد من السيارات لأشخاص من بلدة المزرعة، للمطالبة باستعادة السيارة المحتجزة.

وقالت مصادر مطلعة ان من بين السيارات التي تم احتـ.ـجازها، سيارة مدير سياحة السويداء يعرب العربيد حيث سـ.ـرقوا سيارته وتركوه قرب تل قليب شرق مدينة السويداء، لكونه ينحدر من بلدة “عتيل”.

ووفق المصادر، أن هذه المـ.ـجموعات تمتهن الـ.ـخطف والسـ.ـرقة والبعض منهم لديه تسوية مع الـ.ـدولة السـ.ـورية لكن غير ملتزم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق