أردوغـ.ـان: موجودون في ليبيا وأذربيجان وسوريا وسنبقى , ونائب ليبي يرد: سنـ.ـخرجك من أرضنا مدحـ.ـورا والأيام بيننا. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 3 يوليو 2021

أردوغـ.ـان: موجودون في ليبيا وأذربيجان وسوريا وسنبقى , ونائب ليبي يرد: سنـ.ـخرجك من أرضنا مدحـ.ـورا والأيام بيننا.

أردوغـ.ـان--موجودون-في-ليبيا-وأذربيجان-وسوريا-وسنبقى-,-ونائب-ليبي-يرد--سنـ.ـخرجك-من-أرضنا-مدحـ.ـورا-والأيام-بيننا.

قال رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغـ.ـان،الجمعة، إن تركيا موجودة في ليبيا وأذربيجان وسوريا وشرقي المتوسط وستبقى.

مضيفاً "سنـ.ـنتزع حقوقنا المشروعة وسنقوم بأعمـ.ـال التنقيب في كافة بحارنا لا سيما شرقي المتوسط ومحيط قبرص".

كلام رئيس النظام التركي جاء خلال تفقده مصنع جنازير الدبـ.ـابات بولاية صقاريا شمال غربي تركيا، مؤكدا أن ملكية المصنع عائدة لوزارة الدفاع وستبقى للدولة، ردا على مزاعم المعارضة بشأن التعاون مع قطر.

وأكمل: "الإرث الكبير الذي سنتركه للأجيال القادمة يتمثل بأعمالنا وخدماتنا واستثماراتنا في الصـ.ـناعات الـ.ـدفاعية كما في كل المجالات".

الى ذلك علق عضو مجلس النواب الليبي سعيد امغيب على تصريحات رئيـ.ـس النـ.ـظام التركي رجب طيب أردوغان الأخيرة التي تعهد فيها بالحفاظ على وجود بلاده في في ليبيا.

وقال امغيب في منشور له على صفحته في "فيسبوك" مخاطبا أردوغان: "عربد كما تريد أيها السـ.ـلطان العـ.ـثماني الـ.ـحالم الواهـ.ـم، ولك أن تقول أكثر من ذلك ما دامت ظهور العـ.ـملاء والـ.ـخونة لبلدانهم مسرجة لك تمتطيها متى شئت وكيفما تشاء، هـ.ـدد وتو عـ.ـد مادام بين أظهرنا من يسبح بحمدك ويفتخر بالانتساب إليك".

وأضاف: "لكننا نحن أبناء وأحفاد المـ.ـجاهدين الذين قاتـ.ـلوا أجدادك الـ.ـعثمانيين وأسـ.ـيادك الـ.ـطليان لنا رأي آخر، وسوف نخرجك من أرضنا مذمـ.ـوما مدحـ.ـورا، والأيام بيننا، والخـ.ـزي والـ.ـعار لمن شرعن وجودك ويطالب ببقائك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق