نقيب الفنانين السوريين: أي مسلسل فيه ايحـ.ـاءات وخـ.ـيانة وجنـ.ـس سيتم منعه.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 3 يوليو 2021

نقيب الفنانين السوريين: أي مسلسل فيه ايحـ.ـاءات وخـ.ـيانة وجنـ.ـس سيتم منعه.؟

نقيب-الفنانين-السوريين--أي-مسلسل-فيه-ايحـ.ـاءات-وخـ.ـيانة-وجنـ.ـس-سيتم-منعه.؟

كشف نقيب الفنانين السوريين، زهير رمضان، عن أن أي مسلسل فيه ايـ.ـحاءات وخـ.ـيانة وجـ.ـنس سيتم منعه , وقال رمضان في تصريحات نقلها عنه موقع “البعث ميديا” إنه: ” من الان وصاعداً، أي مسلسل فيه خـ.ـيانة وايحـ.ـاءات وجنـ.ـس، سيتم منعه، ومحاسبة المسؤولين”.

وتابع رمضان: ” قبل استلامي نقابة الفنانين حاولت منع مسلسل صـ.ـرخة روح من العرض، وبعد أن أصبحت النقيب منعت عدد من المسلسلات الهابـ.ـطة منها سنة ثانية زواج”.

ولم يحدد رمضان فيما إذا كان يقصد تلك المسلسلات التي تعرض على شاشة التلفزيون، أو عبر صفحات “فيسبوك” ومنصة “يوتيوب”.

وبدأ ينتشر مؤخرا عبر صفحات “فيسبوك” و “يوتيوب”، مقاطع تمثيلية، بطريقة “السكيتشات”، لممثلين سوريين، تتضمن العديد من الايحـ.ـاءات الجنـ.ـسية، والاستعراض الكوميدي المبتذل.

وأثار مسلسل “شارع شيكاغو” العام الفائت الكثير من الجدل، بسبب جـ.ـرأة مشاهده، وتضمنه العديد من اللقطـ.ـات السـ.ـاخنة، التي ظهرت للمرة الأولى في الدراما السورية

وكان زهير رمضان، أصدر في وقت سابق تعميماً يحذر الفنانين السوريين من استخدام أيّ ألـ.ـفاظ مـ.ـسيئة للذوق العام أثناء حفلات الغناء.

وهـ.ـدد التعميم بمنع أي فنان من مزاولة المهنة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما فيها الـ.ـملاحقة القضـ.ـائية، في حال استخدامه ألـ.ـفا ظ مـ.ـسيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق