قصي العيسمي: يرد على منـ.ـتقديه ,الفيلم السينمائي "الفزعة 25" هدفه تخليد بطـ.ـولات بني معروف بـ.ـمواجهة داعـ.ـش. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 5 يوليو 2021

قصي العيسمي: يرد على منـ.ـتقديه ,الفيلم السينمائي "الفزعة 25" هدفه تخليد بطـ.ـولات بني معروف بـ.ـمواجهة داعـ.ـش.

قصي-العيسمي-يرد-على-منتقديه-,الفيلم-السينمائي-الفزعة-25-هدفه-تخليد-بطولات-بني-معروف-بـ.ـمواجهة-داعـ.ـش.

أوضح الممثل والمخرج السينمائي السوري قصي العيسمي ان فيلم "الفزعة 25" هو فيلم روائي وليس فيلم وثائقي وان الهدف منه هو تخليد بـ.ـطولات بنـ.ـي معـ.ـروف في مواجـ.ـهة داعـ.ـش .

حيث نشر العيسمي على صفحته الرسمية على فيسبوك "الى أهلي من بنـ.ـي معروف في كل انحاء العالم ,قصي العيسمي  ابن الجبل ابن السويداء .

وأضاف قائلاً: "لما فكرت إعمل فيلم عن بنـ.ـي معروف بالوقت الي عم يتشوه في تاريخ وعراقة جبل العرب بحملة اعـ.ـلامية شـ.ـرسة ومقصودة لتـ.ـفكيك النسيج الداخلي والقـ.ـضاء على كل أشكال الـ.ـقيم والـ.ـمبادئ في الجبل اول فكرة كانت براسي في الفزعة 25.

وأكد العيسمي ان الفيلم السينمائي "الروائي" الفزعة 25 (وليس فيلم وثائقي) رح يخلد بطولات بـ.ـني معروف بـ.ـمواجهة داعـ.ـش - هذا الفيلم غير مجير إلى أي جـ.ـهة يحاكي الواقع ولا يوثقه (لانه فيلم غير وثائقي) وإنما يحاكي الواقع.

مشيراً الى ان داعـ.ـش هجـ.ـمت على قرى بني معروف وتصـ.ـدت لها الـ.ـفزعات وكسـ.ـرت شوكتها , وأضاف: "هم ارتـ.ـكبو المـ.ـجازر وهذا الشيء لا يثنينا عن الـ.ـدفاع عن أرضنا ".

 وقال العيسمي :"أتمنى نقدر ندعم بعض معنويا ولو لمرة واحدة ومانهاجم مشروع لسا مانعرض , واني متأكد ان حيكون من خاطر كل معروفي بأنحاء العالم".

ورد العيسمي على منتـ.ـقديه بمنشور اخر قائلاً "بمجتمعنا كل ماتحاول تنجح بجدارة , بيطلع بوجهك حاقد باين بعيونو الشرارة , كل همو يفشلك..
لكن اوعك تقبل بالخسارة.."


يشار الى ان فيلم الفزعة 25  فكرة واخراج  قصي العيسمي سيناريو وحوار معن دويعر , انتاج مؤسسة البازلت للانتاج السينمائي والتلفزيوني والتوزيع الفني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق