بذريـ.ـعة الشـ.ـرف ..أب يحـ.ـبس ابنتـ.ـه عاماً كاملاً ثم ينهي حيـ.ـاتها خـ.ـنقا.!! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 يوليو 2021

بذريـ.ـعة الشـ.ـرف ..أب يحـ.ـبس ابنتـ.ـه عاماً كاملاً ثم ينهي حيـ.ـاتها خـ.ـنقا.!!

بذريـ.ـعة-الشـ.ـرف-..أب-يحـ.ـبس-ابنتـ.ـه-عاماً-كاملاً-ثم-ينهي-حيـ.ـاتها-خـ.ـنقا.!!

في حـ.ـادثة تعد الثانية من نوعها خلال أسبوع في سوريا.. أقـ.ـدم والد على انهـ.ـاء حـ.ـياة ابنـ.ـته "خنـ.ـقا" بعد ان حبـ.ـسها عاماً كاملاً , في الحسكة شمال شرق سوريا بذريـ.ـعة الـ.ـشرف، وسط حالة غـ.ـضب بعد مقـ.ـتل فتـ.ـاة على ايـ.ـدي عائلتها في المحافظة ذاتها.

ونقلت وكالة "نورث برس"عن مصادر محلية في محافظة الحسكة أن "الطفـ.ـلة آية خليفو" (دون الـ 16 عاما) قضـ.ـت على يد والدها خـ.ـنقا, مشيرة الى أن الأب كان قد حبـ.ـس ابنته في المنزل، ومنعها من مغادرته طيلة عام ونصف العام، وذلك "بعد تـ.ـعرضها للاغـ.ـتصاب من قبل ابن عمها".

وأضافت الوكالة أن الأب انهـ.ـا حيـ.ـاة ابنته حـ.ـنقاً بعد أن صدور حكم قضـ.ـائي على المغـ.ـتصب بالسجن 30 عاما، وهو ما دفعه إلى ارتـ.ـكاب جريـ.ـمته إذ رأى أن ابنته "هي السبب وراء الحكم الصـ.ـادر بحق ابن عمها".

ونقلت الوكالة عن الناشطة النسوية أفين باشو، وهي عضوة في منسقية مؤتمر ستار (منظمة نسوية تعنى بشؤون النساء)، إن المنظمة طالبت قوى الأمن الداخلي (الأسايش) بالقبـ.ـض على القـ.ـاتل وتسـ.ـليمه للعدالة" نظرا لوجود الأب الـ.ـقاتل ضمن الحيز الذي تـ.ـسيطر عليه الدولة السورية في مركز مدينة الحسكة.

وكانت قد تعـ.ـرضت فتـ.ـاة قاصـ.ـر تدعى عيدة الحمودي السعيدو، وهي من مدينة الحسكة ايضاً قبل ايام، للقـ.ـتل على يد أشقائها ووالدها، بعد رفضها ابن عمها وهـ.ـروبها مع شاب كانت تحبه، والذي بدوره تقدم لخطبتها عدة مرات، لكنها قوبلت بالرفض من قبل عائلة الضـ.ـحية لأسباب عشـ.ـائرية وقال المصدر، إن الفـ.ـتاة هربت في وضح النهار ولاحظت عائلتها غيابها فلحقوا بها وقـ.ـتلوها.
 
المصدر: نورث برس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق