استقالات في السورية للاتصالات بالسويداء وتوقف الحافلات عن نقل العاملين لعدم قدرتها على تأمين المازوت. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 8 يوليو 2021

استقالات في السورية للاتصالات بالسويداء وتوقف الحافلات عن نقل العاملين لعدم قدرتها على تأمين المازوت.

استقالات-في-السورية-للاتصالات-بالسويداء-وتوقف-الحافلات-عن-نقل-العاملين-لعدم-قدرتها-على-تأمين-المازوت.

كشف تقرير صادر عن فرع الشركة السورية للاتصالات بالسويداء عن إقدام عدد كبير  من العناصر العاملة في فرع الشركة على تقديم استقالاتهم , الأمر الذي يهدد بنقص اليد العاملة , بالإضافة للنقص في الكادر الفني من عمال ( لحام كوابل وملاحظي خطوط).

وبحسب التقرير , فإن عدم قدرة الحافلات التي تم التعاقد معها لنقل العاملين على تأمين مادة المازوت اللازمة لعملها أدى إلى توقفها عن نقل العاملين .

وأشار التقرير إلى جملة من الصعوبات المتعلقة بحاجة الفرع إلى نحو 70 ألف ليتر مازوت شهرياً لتغطية حاجة المراكز الهاتفية لضمان استمرارها في تقديم الخجمات في ظل نقص المادة , بالإضافة إلى أن المسافات الكيلومترية المخصصة لآليات الفرع قليلة وغير كافية لإنجاز الأعمال المطلوبة .

كما كشف التقرير عن تنظيم 24 ضبط شرطة خلال الشهرين الماضيين لحوادث تتعلق بسرقة ( كابلات هاتفية- كابلات كهربائية- بطاريات) , واستمرار تعرض الشبكات والكابلات والتجهيزات الهاتفية للتعديات والسرقات من قبل جهات مجهولة , الأمر الذي يستنزف طاقة الورشات والمواد الفنية الموجودة لدى الشركة خاصة مع عدم القدرة على التعويض وصعوبة إعادة الاتصالات للأماكن المسروقة , بالإضافة لحصول أعطال كثيرة في محركات الديزل في المراكز والمحطات الهاتفية بسبب ساعات العمل الطويلة .

الساعة 25: سهيل حاطوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق