في إطار اتفاق التـ.ـسوية الذي طرحته الـ.ـدولة , وحـ.ـدات الجـ.ـيش تدخل منطقة درعـ.ـا البلد وتبدأ تثبيت بعض الـ.ـنقاط. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 8 سبتمبر 2021

في إطار اتفاق التـ.ـسوية الذي طرحته الـ.ـدولة , وحـ.ـدات الجـ.ـيش تدخل منطقة درعـ.ـا البلد وتبدأ تثبيت بعض الـ.ـنقاط.

في-إطار-اتفاق-التـ.ـسوية-الذي-طرحته-الـ.ـدولة-,-وحـ.ـدات-الجـ.ـيش-تدخل-منطقة-درعـ.ـا-البلد-وتبدأ-تثبيت-بعض-الـ.ـنقاط.

دخلت اليوم وحـ.ـدات من الجـ.ـيش العـ.ـربي السـ.ـوري صباح اليوم إلى منطقة درعـ.ـا البلد وتم رفع العلم الوطني فوق مركز الـ.ـتسوية في حي الأربعين وذلك في إطار اتفاق التـ.ـسوية الذي طرحته الدولة والقاضي بتسوية أوضاع المسـ.ـلحين وتسليم السـ.ـلاح للجيش وإخراج الإرهـ.ـابيين.

وأفادت مراسلة "سانا" ان وحدات من الجـ.ـيش السوري والجـ.ـهات المختصة إلى منطقة درعا البلد ورفع العلم الوطني والبدء بتثبيت بعض النقاط، "تمهيدا لبدء عمـ.ـليات تفـ.ـتيش وتـ.ـمشيط في المنطقة بحثا عن الـ.ـسلاح ومخلفات المـ.ـسلحين من أسـ.ـلحة وذخـ.ـائر وعبـ.ـوات ناسـ.ـفة والكشف عن الأنفاق والتحـ.ـصينات والأوكـ.ـار".

والتي اتخذها الإرهابـ.ـيون منطلقاً لاعـ.ـتداءاتهم ضد المدنيين ونقاط الـ.ـجيش على خـ.ـط الاشـ.ـتباك باتجاه الأحياء الآمـ.ـنة تمهيداً لدخول ورشات المؤسسات الخدمية لإعادة تأهيل البنى التحتية والخدمية إلى الحي.

واستؤنفت أول أمس عمليات تسليم أسـ.ـلحة وتسوية أوضاع عشرات المسـ.ـلحين من درعا البلد في إطار تنفيذ اتفاق التسوية الذي طرحته الدولة وذلك بعدما كانت المجـ.ـموعات الإرهـ.ـابية في حي درعا البلد عطلت عدة مرات تطبيق الاتفاق.

وحرصت الدولة السورية منذ عدة أسابيع على ترسيخ الأمن والاستقرار في محافظة درعا وتغليب الحلول السلمية حفاظاً على المدنيين ومنع تعـ.ـريض حياتهـ.ـم للخـ.ـطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق