في دمشق القبـ.ـض على امـ.ـرأة حاولت توريـ.ـط زوجها بالـ.ـمخدرات بالاتفاق مع ابن عمها؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 11 سبتمبر 2021

في دمشق القبـ.ـض على امـ.ـرأة حاولت توريـ.ـط زوجها بالـ.ـمخدرات بالاتفاق مع ابن عمها؟

في-دمشق-القبـ.ـض-على-امـ.ـرأة-حاولت-توريـ.ـط-زوجها-بالـ.ـمخدرات-بالاتفاق-مع-ابن-عمها؟

ألقى فرع مـ.ـكافحة  المـ.ـخدرات بدمشق القبض على امـ.ـرأة وضعت مواد مـ.ـخدرة لزوجها للإيقاع به بالاتفاق مع ابن عمها.

وبحسب وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”، ادعت إحدى المواطنات إلى فرع مـ.ـكافحة المخـ.ـدرات في دمشق بأن زوجها يقوم بتـ.ـعاطي وتـ.ـرويج المـ.ـخدرات في منزله الكائن في محلة عين ترما بريف دمشق.

وتوجهت دورية إلى المكان المذكور وبدلالة الزوجة التي أشارت لمكان تواجد الـ.ـمواد المـ.ـخدرة عثر على كمية من مادة الحـ.ـشيش المـ.ـخدر وحـ.ـبو ب “الكـ.ـبتاغون” المـ.ـخدرة مخبأة ضمن جدار غرفة الجلوس.

وبينت الوزارة أنه “بالتحقيق مع الزوج أكد عدم علمه بوجود المواد المـ.ـخدرة ضمن الجدار”، مشيرةً إلى أنه “بعد سؤال الزوجة عن كيفية علمها بمكان وجود المواد المخـ.ـدرة بدا عليها الارتباك”.

وأضافت أنه “تم العثور في جوال الزوجة على عدة رسائل نصية مع ابن عمها المتواري وهي تقوم بالتنسيق معه لوضع المواد المـ.ـخدرة لزوجها للـ.ـتخلص منه، بسبب خـ.ـلافات عائلية معه وقيامه بـ.ـضربها بشكل مستمر”.

ولفتت الوزارة إلى أنه “بالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت بما نسب إليها”، مضيفة أنه “تم اتخاذ الإجراء اللازم أصولاً، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتـ.ـواري المذكور”. 

وزارة الداخلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق